شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

مميزات المقصورة

تمتع بالتمدد في المقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة، تعرف على أصدقاء جدد في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. كما يمكنك أيضا أخذ حمام على ارتفاع 40000 قدم. اكتشف الإمكانيات الجديدة على متن رحلتك.

تعرف إلى أصدقاء جدد في الصالون الجوي وتمتع بتذوق تشكيلتنا الرائعة من النبيذ التي يتحدث عنها الجميع
الدرجة الأولى

الدرجة الأولى

خذ وقتك للاسترخاء في جناحك الخاص واجعل من كل رحلة رحلة خاصة بك. تذوق أشهى المأكولات التي يتم تقديمها مع أرقى أنواع النبيذ في كل وقت ترغب فيه بذلك، وتمتع بالانتعاش في مرافق "شاور سبا" على متن طائراتنا من طراز A380. سافر على الدرجة الأولى وتمتع بالوصول وأنت بكامل إلهامك.

المزيد عن الدرجة الأولى
درجة رجال الأعمال

درجة رجال الأعمال

تمدد وتمتع بالاسترخاء في المقاعد التي تتحول إلى أسرة وثيرة. اكتشف عوالم جديدة من خلال مأكولاتنا العالمية، وتعرف على أصدقاء جدد، وتذوق أرقى أنواع النبيذ في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. امزج بين الأعمال والمتعة عندما تسافر في درجة رجال الأعمال.

المزيد عن درجة رجال الأعمال
الدرجة السياحية

الدرجة السياحية

يمكنك الاتصال أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني من مقعدك، أو انسى نفسك مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية. تذوق نكهات أشهى الوجبات المستوحاة من أقاليم متنوعة. سافر في الدرجة السياحية وتمتع بتجربة رحلة في درجة سفر راقية وفريدة من نوعها.

المزيد عن الدرجة السياحية
يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.