ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى بغداد

الرحلات إلى بغداد

احجز رحلاتك إلى بغداد مع طيران الإمارات

عندما تسافر إلى بغداد لن تقوم فقط بزيارة إحدى أهم المدن التاريخية في العالم العربي، ولكنك ستزور مدينة غنية بتراثها العريق، حيث تتميز بنهر دجلة الذي كان يوما قلب الثقافة العربية النابض، وما يزال حتى اليوم يشكل رافدا للنمو الأقتصادي للمدينة. ومع عودة الأهالي إلى ضفاف النهر لإفتتاح المقاهي والمطاعم والمحال التجارية تبدو الرغبة في إعادة الماضي الآمن والمزدهر للمدينة أقوى من أي وقت مضى.

بغداد هي المدينة العراقية الثانية التي تسير طيران الإمارات رحلات اليها بعد البصرة. وهي تكمل شبكة طيران الإمارات في الشرق الأوسط، لتربط أكثر من 5 ملايين من سكان بغداد ببقية أجزاء العالم ضمن أجواء تتسم بالراحة والرفاهية.

كما يمكنك الآن الإستمتاع بما يقدمه نظام الترفيه في الأجواء آيس والحاصل على العديد من الجوائز بما فيه من أفلام وموسيقى وألعاب ومعلومات في كل مقعد وعلى متن كل رحلة متجهة إلى بغداد. تمتع بتذوق الأصناف اللذيذة والمتنوعة لقوائم الطعام لدى طيران الإمارات والتي يقوم بإعدادها أمهر الطهاة في العالم، حيث يقومون بتحضير وجبات محلية وعالمية لكل رحلة من الرحلات. يمكن لمسافري الدرجة الأولى على متن طيران الإمارات التمتع بالمقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرة، ويستطيع مسافري درجة رجال الأعمال الاسترخاء على المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة، كما يمكن لكل المسافرين على الرحلات المتجهة إلى بغداد تجربة خدمة طيران الإمارات الحاصلة على العديد من الجوائز. 

أمور يتعين عليك معرفتها

عند السفر إلى بغداد يتعين عليك الوصول مبكراً إلى المطار أكثر بقليل من المعتاد تحسباً لأية فحوصات أمنية إضافية قد يتم طلبها من قبل السلطات في المطار.

 المغادرة
 العودة