وجهاتنا

الشرق الأوسط

الشرق الأوسط

إبتداءً من التاريخ والثقافة في بيروت وإنتهاءً بحداثة وعصرية دبي، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في منطقة الشرق الأوسط. تعرف على وجهاتنا في منطقة الشرق الأوسط أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات الشرق الأوسط

بيروت، لبنان

سافر مع طيران الإمارات إلى بيروت، عاصمة الحفلات في الشرق الأوسط، واكتشف الحياة الليلية النابضة بالحيوية والمطاعم الممتازة والطبيعة الودودة للعاصمة اللبنانية.

جدة، المملكة العربية السعودية

سافر مع طيران الإمارات إلى جدة واستكشف الحياة في هذه المدينة ذات الطابع العالمي، واستمتع بالشعاب المرجانية الساحرة والروائع الموجودة في أعماق البحار في ميناء البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية.

طهران، إيران

سافر مع طيران الإمارات إلى طهران، إحدى مراكز الأعمال الرئيسية في الشرق الأوسط والعاصمة المزدهرة التي تم بناؤها على أسس طريق الحرير المزدهرة.

عمّان، الأردن

سافر مع طيران الإمارات إلى عمّان وتمتع بمشاهدة القلعة القديمة والأجواء العصرية والصحارى الخصبة لعاصمة الأردن الحافلة بالتباينات.

مدينة الكويت، الكويت

سافر مع طيران الإمارات إلى الكويت، التي تعد إحدى أغنى دول العالم، لاستكشاف الماضي العريق لهذا البلد الغني بالنفط.

مسقط، عُمان

سافر مع طيران الإمارات إلى العاصمة العمانية مسقط والتي تعتبر واحدة من أكثر المدن سحرا في المنطقة. تعتبر مسقط بأسلوب عمارتها المميز، وإيقاع الحياة فيها والذي يختلف كثيرا عن المدن الأخرى في شبه الجزيرة العربية، المكان المفضل للراغبين بالتعرف على مكان مختلف في الشرق الأوسط.

مشهد، إيران

سافر مع طيران الإمارات إلى مشهد لاختبار المدينة الأكثر قدسية في إيران - مقصد للحج وأيضاً موطن لمسرح نابض بالحياة لفرص التسوق وتناول الطعام.

عرض الوجهات 9-16 من 16
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية