ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى برشلونة

الرحلات إلى برشلونة

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى برشلونة

سافر مع طيران الإمارات إلى برشلونة وتعرف على أكثر المدن الإسبانية تفرداً والتي تشتهر بثقافتها الكاتالونية المفعمة بالحياة.

فعلى متن كافة رحلات طيران الإمارات المتجهة يوميا إلى برشلونة، يمكنك التمتع بوجباتنا الفاخرة وخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية رفيعة والتي تشمل شاشات تلفزيونية مزودة بأحدث البرامج الترفيهية والمعلومات والمتوفرة على كل مقعد. كما أن الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن إمالتها بشكل كامل في درجة رجال الأعمال تساهم في جعل سفرك إلى برشلونة تجربة فاخرة. ومع توفر المساحة الرحبة في مقصورة الدرجة السياحية وأفراد طاقم الخدمة الذين يحيطون المسافرين بالرعاية والإهتمام والذين يجيدون التحدث بلغات متعددة، من المؤكد أن رحلتك إلى برشلونة ستتميز بمستوى الراحة الذي توفره المدينة نفسها.

السفر إلى برشلونة

تأخذك الرحلات المتجهة إلى برشلونة إلى مطار برشلونة الذي كثيرا ما يشار اليه بإسم "إل برات" إشارة إلى اسم البلدة التي يقع فيها، ويبعد المطار نحو 14 كيلومتراً عن مركز المدينة. ومع خيارات المواصلات العديدة والتي تشمل سيارات الأجرة، وخدمة تأجير السيارات، وخطوط القطارات والحافلات المنتظمة، يصبح الوصول إلى مطار برشلونة ومغادرته إلى المدينة أمرا في منتهى السهولة.

إن أول الأشياء التي قد تلاحظها بعد وصولك إلى برشلونة هو الأسلوب المعماري الفريد لهذه المدينة، والذي يعود الفضل فيه إلى حد كبير لابداعات المهندس المعماري الشهير أنطون جاودي. وإضافة إلى التأثير الكبير لهذا المهندس المعماري، سوف يلاحظ المسافرون إلى برشلونة أيضاً الإرتباط الكبير لهذه المدينة بكل ما هو ريادي، بما في ذلك النزعة الريادية الواضحة في فنون الطهي والفنون الجميلة وما هو أبعد من ذلك. ويتعين عليك الإستعداد للتمتع بعدد كبير من التجارب المتنوعة، إبتداءً من الشغف منقطع النظير بكرة القدم وإنتهاءً بالمهرجانات الزاخرة بالنشاط والحيوية والإلتقاء بسكان المدينة الذين يتسمّون بالود والترحاب.

تعرف إلى المزيد عن برشلونة

 المغادرة
 العودة

تمتع بالراحة والإسترخاء في مقاعد درجة رجال الأعمال المستوية
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني