ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى سان بطرسبرغ

الرحلات إلى سان بطرسبرغ

سافر مع طيران الإمارات إلى سان بطرسبرغ عاصمة روسيا في العهد الإمبراطوري وتمتع بتجربة خدمتنا الحاصلة على العديد من الجوائز

الرحلات إلى سان بطرسبرغ

توفر طيران الإمارات رحلات يومية إلى سان بطرسبرغ انطلاقاً من دبي. ويمكنك على رحلات طيران الإمارات إلى سان بطرسبرغ التمتع بـنظام الترفيه في الأجواء الذي يوفر شاشات شخصية في كل مقعد تتيح للمسافرين مجموعة واسعة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والاختيارات الموسيقية والغنائية من مختلف أنحاء العالم. كما يمكن أيضا للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن الرحلات المتجهة إلى سان بطرسبرغ التمتع  بنظام المعلومات والإتصالات والترفيه "آيس"، والمزود بخاصية طلب المواد الترفيهية.

ويتمتع جميع المسافرين على متن رحلات تطيران الإمارات المتجهة إلى سان بطرسبرغ بالمقاعد الرحبة والمأكولات الطازجة والفاخرة التي يعدها موردون محليون، إضافة إلى المرطبات المجانية في جميع درجات السفر.

السفر إلى سان بطرسبرغ

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى سان بطرسبرغ في مطار بولكوفو الذي يبعد 15 كيلومتراً عن مركز المدينة. وتوفر الفنادق الرئيسية في سان بطرسبرغ سيارات لنقل الزوار، بالإضافة إلى سيارات الأجرة التي تكون متوفرة في المطار في معظم الأوقات. وتتوفر العديد من الحافلات الخاصة وحافلات النقل العام لتقلك إلى محطة موسكوفسكايا لقطارات المترو والتي تبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

ويمكن لمسافري طيران الإمارات المتجهين إلى سان بطرسبرغ في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الإستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق للوصول إلى المدينة.

الأنشطة في سان بطرسبرغ

يمكن للمسافرين إلى سان بطرسبرغ التمتع بمشاهدة المعالم الثقافية، وذلك إبتداءً من كنوز متحف الهيرميتاج وإنتهاءً بالمناظر البديعة لمتنزه بيترهوف وقرية تسارسكوي.

 المغادرة
 العودة