وجهاتنا

أفريقيا

أفريقيا

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في جميع أنحاء أفريقيا إبتداءً بمدينة القاهرة التاريخية في مصر وإنتهاءً بكيب تاون التي تشتهر برأس الرجاء الصالح (رأس العواصف) في جنوب أفريقيا. تعرف إلى وجهاتنا في القارة الأفريقية أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا على شبكة الرحلات.

جميع الوجهات أفريقيا

أبوجا، نيجيريا

سافر مع طيران الإمارات يومياً إلى أبوجا في نيجيريا - أكبر دولة أفريقية من حيث التعداد السكاني. بنيت أبوجا خلال ثمانينيات القرن العشرين، وحلت محل لاغوس كعاصمة لنيجيريا عام 1991 وتعد موطناً لمعظم المؤسسات المالية والاقتصادية في نيجيريا.

أبيدجان، كوت دي إفوار (ساحل العاج)

سافر مع طيران الإمارات إلى أبيدجان، واحدة من أكبر المدن في غرب أفريقيا، والمركز الثقافي والاقتصادي الرئيسي لساحل العاج والمنطقة.

أديس أبابا، أثيوبيا

سافر مع طيران الإمارات إلى أديس أبابا واكتشف المكانة السياسية والتاريخية الكبيرة والآثار ذات القيمة العلمية الاستثنائية والأجواء الأفريقية الحقيقية في عاصمة أثيوبيا.

أكرا، غانا

سافر مع طيران الإمارات إلى أكرا، عاصمة غانا، لتكتشف ماضي وحاضر ومستقبل هذه المدينة الساحرة.

الجزائر العاصمة، الجزائر

تحلّق طيران الإمارات يومياً إلى الجزائر العاصمة. قم بزيارة العاصمة البيضاء لأكبر بلد في أفريقيا.

الخرطوم، السودان

سافر مع طيران الإمارات إلى الخرطوم، عاصمة السودان والمدينة "المثلثة"، لاستكشاف منطقة التقاء نهري النيل الأبيض والأزرق.

الدار البيضاء، المغرب

سافر مع طيران الإمارات إلى الدار البيضاء واكتشف الطابع العمراني المغربي المميز والأجواء المعاصرة والمعالم الثقافية لأشهر مدينة في المغرب.

القاهرة، مصر

سافر إلى القاهرة مع طيران الإمارات، واكتشف العاصمة المصرية المطلة على نهر النيل، وبالقرب من هذه المدينة الحديثة ستجد الأهرامات العظيمة.

عرض الوجهات 1-8 من 23
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية