ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة تايلاند المفتوحة

بطولة تايلاند المفتوحة

اتفاقيات الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة تايلاند المفتوحة

كانت بطولة تايلاند المفتوحة التي بدأت في العام 1965 تدرج سابقاً ضمن الجولة الآسيوية قبل أن تصبح إحدى بطولات جولة آسيا الواحدة في العام 2010. وتعد جولة آسيا الواحدة بطولة مشتركة بين جولة أستراليا للاعبي الجولف المحترفين والإتحاد الصيني للجولف وجولة الجولف اليابانية والإتحاد الكوري للجولف والرابطة الكورية لمحترفي الجولف.

كما تعد بطولة تايلاند المفتوحة بطولة سنوية تقام في بدايات أو أواسط شهر أغسطس (آب)، ويتم التنافس للظفر بلقبها في نادي سووان الريفي للجولف في بانكوك. وتستقطب بطولة تايلاند المفتوحة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 1,000,000 دولار أمريكي نخبة من لاعبي الجولف في العالم وعدداً كبيراً من لاعبي الجولف من منطقة جنوب شرق آسيا. وقد كان لقب البطولة للعام 2011 من نصيب الأسترالي أندريه ستولتز الذي سجل رقما مدهشاً بلغ 22 ضربة تحت المعدل.

وتستخدم طيران الإمارات التي تعد شريكاً رسمياً لبطولة تايلاند هذه البطولة التي تقام في تايلاند للتواصل مع عملائها الحاليين والمستقبليين، إضافة إلى الترويج لخط سير رحلاتها إلى بانكوك الذي يتم تسييره حالياً بإستخدام طائرة الأيرباص A380 التي تعد أفضل طائرات طيران الإمارات، وكذلك باستخدام طائرة البوينج 777.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة آفانثا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Emirates and Thailand Open
بطولة طيران الإمارت وتايلند المفتوحة

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر