بطولة تايلند المفتوحة

بطولة تايلند المفتوحة

اتفاقيات الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة تايلند المفتوحة

كانت بطولة تايلند المفتوحة التي بدأت في العام 1965 تدرج سابقا ضمن الجولة الآسيوية قبل أن تصبح إحدى بطولات جولة آسيا الواحدة في العام 2010. وتعد جولة آسيا الواحدة بطولة مشتركة بين جولة أستراليا للاعبي الجولف المحترفين، والاتحاد الصيني للجولف، وجولة الجولف اليابانية، والاتحاد الكوري للجولف، والرابطة الكورية لمحترفي الجولف.

كما تعد بطولة تايلند المفتوحة بطولة سنوية تقام في بدايات أو وسط شهر أغسطس، ويتم التنافس للظفر بلقبها في نادي سووان الريفي للجولف في بانكوك. وتستقطب بطولة تايلند المفتوحة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 1,000,000 دولار أمريكي نخبة من لاعبي الجولف في العالم وعددا كبيرا من لاعبي الجولف من منطقة جنوب شرق آسيا. وقد أحرز براياد ماركسينج من تايلند لقب البطولة للعام 2013. 

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء