ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة

بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة

تفخر طيران الإمارات بضمها لبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة ضمن قائمتها الطويلة لاتفاقيات الرعاية الخاصة ببطولات الجولف حول العالم. وتنص اتفاقية الرعاية الحالية على حصول طيران الإمارات على صفة شركة الخطوط الجوية الرسمية للبطولة حتى العام 2015، الأمر الذي يمكن طيران الإمارات من التواصل مع العملاء الحاليين والمستقبليين عبر شغفهم المشترك.

وقد تم اعتماد بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة من قبل الجولة الأوروبية في العام 1999، وذلك كجزء من توسعها في القارة الآسيوية والذي بدأ في العام 1989. وقد رسخت بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة التي تقام في نادي كوالالمبور الريفي للجولف، نفسها بقوة كواحدة من بطولات الجولف الهامة في المنطقة، مع جوائز مالية بلغت 2.75 مليون دولار.

كما شهدت بطولة عام 2013 مفاجأة البطل كيراديتش أفيبارنرات بعد مواجهته لسلسة من نجوم اللعبة حيث قام بإحراز لقبه الأول للجولة الأوروبية في بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة.

متقدما بنقطة واحدة على الفائز ببطولة الأساتذة السابق شارل شوارتزل في بداية اليوم، انضم للاعب الغولف التايلاندي البالغ من العمر 23 عاما في نهائي يوم رائع النجم إدواردو موليناري، مع لاعبين آخرين، وهو الفائز ثلاث مرات ببطولتي بادريج هارينغتون وكأس رايدر.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة، وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

Malaysian Open 2010
بطولة مايبنك ماليزيا المفتوحة 2010

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء