ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة

بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة

تفخر طيران الإمارات بضمها لبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة ضمن قائمتها الطويلة لاتفاقيات الرعاية الخاصة ببطولات الجولف حول العالم. وتنص اتفاقية الرعاية الحالية حصول طيران الإمارات على صفة شركة الخطوط الجوية الرسمية للبطولة حتى العام 2015، الأمر الذي يمكن طيران الإمارات من التواصل مع العملاء الحاليين والمستقبليين عبر شغفهم المشترك.

وقد تم اعتماد بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة من قبل الجولة الأوروبية في العام 1999، وذلك كجزء من توسعها في القارة الآسيوية والذي بدأ في العام 1989. وقد رسخت بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة التي تقام في نادي كوالالمبور الريفي للجولف، الذي خضع للتجديد مؤخراً، نفسها بقوة كواحدة من بطولات الجولف الهامة في المنطقة، وقد بلغت قيمة جوائزها المالية 2,5 مليون دولار في العام 2011.

وقد كان لقب بطولة مايبنك الماليزية المفتوحة للعام 2011 من نصيب الإيطالي اليافع ماتيو ماناسيرو الذي حقق في ربيعه السابع عشر لقبه الثاني ضمن الجولة الأوروبية. وقد أضاف هذا اللاعب اسمه إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين سبقوه بالظفر باللقب بما فيهم المصنف الأول السّابق عالمياً فيجاي سينج ونجم كأس رايدر الأوروبية لي ستاروود.

وكجزء من دورها كشركة خطوط جوية رسمية للبطولة، استضافت طيران الإمارات العديد من بطولات المحترفين والهواة، وعيادات الجولف وأيام التدريب الخصوصية على الجولف للضيوف المدعوين قبل البطولة الرئيسية في كوالالمبور. كما قامت طيران الإمارات في السابق بدعوة الضيوف وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المختارة للتمتع بأجواء الضيافة من تحت المظلة الخاصة التي تطل على الحفرة الثامنة عشر.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي س - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة أفانتا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر