ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Syrian Arab Republic (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة باركليز سنغافورة المفتوحة

بطولة باركليز سنغافورة المفتوحة

اتفاقيات الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة

تعد بطولة باركليز سنغافورة المفتوحة التي تأسست في العام 1961 إحدى البطولات الرئيسية ضمن الجولة الآسيوية التي تستقطب أفضل اللاعبين في العالم للقدوم إلى ماليزيا بشكل منتظم، ولهذا تفخر طيران الإمارات بكونها شركة الخطوط الجوية الرسمية للبطولة منذ العام 2009، وهو العام نفسه الذي حظيت فيه هذه البطولة المشمولة في الجولة الآسيوية باعتماد مشترك مع الجولة الأوروبية للجولف.

وتمثل بطولة باركليز سنغافورة المفتوحة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 6,000,000 دولار أمريكي إحدى أغنى البطولات في تقويم رياضة الجولف، وتستفيد طيران الإمارات من رعايتها لهذه البطولة في تعزيز الإهتمام والإنتشار لعلامتها التجارية على الصعيد العالمي. وتساهم طيران الإمارات خلال البطولة في تقديم مستوى جديد من الإثارة لعشاق الجولف والضيوف من مديري الشركات والمعنيين في قطاع السفر من خلال مجموعة من الأنشطة المصمّمة لإشراك الحضور في فعاليات البطولة.

وقد أتاحت طيران الإمارات في السنوات السابقة لضيوفها من كبار الشخصيات فرصة نادرة للعب الجولف مع نجوم اللعبة في البطولة المُخصّصة للمحترفين والهواة وكذلك في منافسة "الأقرب إلى سارية العلم"، إذ أنها أسهمت بذلك في جمع التبرعات لمؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية التي تعد إحد المؤسسات الإنسانية المعنية بتوفير الدعم للأطفال المحرومين.

وقد شهد العام 2011 فوز الإسباني جونزالو فيرنانديز كاستانو ببطولة باركليز سنغافورة المفتوحة التي تعرضت للتأخير نتيجة لإحدى العواصف، وذلك في جولة فاصلة مع الفلبيني جوفيك باجونسان. وفي ظروف عاصفة، اضطر اللاعبون لترك المضمار وتم اختصار البطولة إلى 54 حفرة نتيجة للطقس غير الملائم. وقد كان هذا الإنتصار هو الخامس في مسيرة اللاعب الإسباني الإحترافية والأول في مشاركاته في الجولة الآسيوية.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية ، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي س - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، بطولة آفانثا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Emirates and Barclays Singapore Open_media_420x320_1
بطولة طيران الإمارات وباركليز سنغافورة المفتوحة

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر