وجبات الدرجة الأولى


تجربة الطعام الحائزة على جائزة الجمع بين أفضل المكونات المحلية والنكهات الرائعة والخدمة الأقرب إلى الكمال

لم تكتفي طيران الإمارات بالإلتزام بتقديم أرقى الوجبات خلال رحلات الطيران فحسب، بل تعدت ذلك بتقديم وجبات ترقى إلى مستوى أفخم المطاعم في جميع أنحاء العالم.

على خط بريسبين-سنغافورة مثلا، يتميز كل من طبق ضلوع اللحم البقري المطهو على الطريقة الآسيوية وطبق الكركند الطازج المقلي في صلصة الفاصوليا السوداء، بأنهما يعكسان المذاقات المنعشة للأسواق المحلية، ويعد هذا نموذجا عن القوائم التي ابتكرت برعاية فائقة لمسافري الدرجة الأولى من قبل أمهر الطهاة على المستوى العالمي.

خيارات الوجبات الصحية

إن من دواعي سرورنا تقديم خيارات وجبات صحية ضمن قوائم الطعام الخاصة بالدرجة الأولى. لقد صمم طهاتنا الحائزون على جوائز هذه الوجبات مع التركيز على إبداع الأطباق التي تعزز الصحة الجيدة.

تجمع وجبات طيران الإمارات بين استخدام المكونات الطازجة ذات الجودة العالية وتوليفة من تقنيات الطبخ المبتكرة التي تم تصميمها لإخراج نكهات الطعام الطبيعية دون إضافة مزيد من الزيوت أو الدهون.

تتوفر خيارات الوجبات الصحية الآن على معظم رحلات طيران الإمارات لمسافات طويلة في جميع أنحاء العالم.

تجربة الطعام مع طيران الإمارات

إن تناول الأطعمة الفاخرة يشكل جزءا هاما من تجربة السفر مع طيران الإمارات، إن من سبق لهم السفر على الدرجة الأولى لطيران الإمارات يدركون بالفعل مدى التزامنا بتخطيط وإعداد وتقديم الأطعمة التي تتلائم والذوق الراقي لمسافرينا.

  • يمكن لعملاء الدرجة الأولى التمتع بمجموعة كاملة من المشروبات المجانية بما في ذلك الكوكتيل والمشروبات الخاصة باستثناء الرحلات المتجهة إلى المملكة العربية السعودية.
  • يمكن لمسافري الدرجة الأولى على العديد من رحلاتنا الاتصال هاتفيا بطاقم الخدمة وطلب وجبات ذات أجزاء متعددة ووجبات خفيفة من قائمة الطعام الواسعة في أي وقت.
  • تشمل التشكيلة الصباحية الرائعة خبز التوست الساخن وقهوة الكابوتشينو وتشكيلة الشاي الممتازة الخاصة بطيران الإمارات.
  • تقدم جميع الوجبات على الأواني الصينية الفاخرة، وتصلك محمولة على عربات مغطاة بالمفارش المصنوعة من أقمشة اللينون الراقية.

الخدمات حسب الرحلة

شاهد ما يمكنك توقعه في رحلتك القادمة.

بحث حسب:


 
كيفية العثور على رقم الرحلة الخاص بك



 

المنتجات والخدمات قد تتغير وفقا لاحتياجات التشغيل.
هذا الخيار متاح على الهواتف المتحركة. اكتشف المزيد.