وجهاتنا

وجهاتنا

أكتشف العالم

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى أكثر من 140 وجهة عبر القارات الست. فابتداء من النشاط والحيوية الذين يميزان نيويورك، وانتهاء بالهدوء والسكينة في المالديف، يمكنك استكشاف العالم مع طيران الإمارات.

تعرف على المزيد عن وجهاتنا أدناه أو اطلع على شبكة رحلاتنا.

أحدث الوجهات

بولونيا، إيطاليا

سافر مع طيران الإمارات إلى بولونيا واختبر أجواء هذه المدينة الجامعية الصاخبة وحيويتها ونشاطها المدهشين، حيث تعد موطناً لروائع فن العمارة وبعض من أرقى فنون الطهي الإيطالية.

مشهد، إيران

سافر مع طيران الإمارات إلى مشهد لاختبار المدينة الأكثر قدسية في إيران - مقصد للحج وأيضاً موطن لمسرح نابض بالحياة لفرص التسوق وتناول الطعام.

مولتان، باكستان

سافر مع طيران الإمارات إلى مولتان لتجربة مدينة تمزج بين تراث باكستان الغني مع المشهد المزدهر للأعمال والسياحة على حد سواء.

أورلاندو، الولايات المتحدة الأمريكية

سافر مع طيران الإمارات إلى أورلاندو واكتشف مدينة توفر بحق شيئا ما لكل شخص. سواء كنت تمرح في المتنزهات التخصصية الشهيرة عالميا أو تمضي نهاية الأسبوع في ممارسة هواياتك، فهناك الكثير للتمتع به في مدينة أورلاندو الحالمة.

بالي، إندونيسيا

تمتع برحلات يومية إلى بالي واستكشف المناظر الطبيعية الرائعة مثل البراكين والجبال والغابات والبحيرات التي تحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء. إن جمال الطبيعة الخضراء في بالي، والذي تنتشر وسطه المعابد وحقول الأرز، سوف يصيبك بالذهول. ولكن روح الجزيرة الفريدة من نوعها سوف تترك أعظم التأثير عليك.

بودابست، هنغاريا

سافر مع طيران الإمارات يومياً إلى عاصمة هنغاريا، بودابست. تعتبر بودابست التي يطلق عليها اسم "مدينة منتجعات السبا"، مدينة غارقة في التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي. وهي تحتوي على مجموعة هائلة من حمّامات الاستشفاء و118 ينبوعا للمياه العذبة.

بروكسل، بلجيكا

سافر مع طيران الإمارات إلى عاصمة بلجيكا، بروكسل. أحد المراكز السياسية في أوروبا، تتمتع بروكسل بتراث غني متضمن تأثيرات فرنسية وهولندية، بالإضافة إلى الأطباق المشهورة من الوافلز إلى الشوكولاته، ناهيك عن البنية المعمارية المذهلة التي تتداخل فيها معالم العالم القديم مع أحدث فنون عمارة القرن الحادي والعشرين.

أوسلو، النرويج

تحلّق طيران الإمارات يومياً إلى العاصمة النرويجية، أوسلو. تعج مدينة الفايكنغ بالعجائب الطبيعية والتاريخية، بدءا بالمضائق البحرية الخلابة إلى القلاع القديمة، وتقدم مزيجا ساحرا من أفضل ما في العالم الحديث والماضي التاريخي الذي تم الحفاظ عليه بشكل جيد.

الوجهات المختارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سافر مع طيران الإمارات إلى دبي واكتشف واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم، ومكاناً حيث تجلس التنمية فائقة الحداثة بجانب الثقافة العربية التقليدية.

كوبنهاجن، الدنمارك

سافر مع طيران الإمارات إلى كوبنهاغن واختبر التصاميم الدنماركية والهندسة المعمارية الرائعة في عاصمة الروعة الاسكندينافية.

سان بطرسبرغ، روسيا

سافر مع طيران الإمارات إلى سانت بطرسبرغ، عاصمة روسيا الثقافية، وتمتع بمشاهد البهاء الملكي المهيب في واحدة من أجمل المدن في العالم.

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية