ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Sudan (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات الجوية إلى برمنغهام

الرحلات الجوية إلى برمنغهام

احجز رحلاتك إلى برمنغهام مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى برمنغهام، المملكة المتحدة

احجز رحلات طيران الإمارات إلى برمنغهام وجرب خدماتنا الحائزة على الجوائز إلى غرب المناطق الوسطى من المملكة المتحدة.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى برمنغهام انطلاقا مندبي باستخدام أسطول فائق الحداثة من الطائرات يشمل طائرة البوينج 777-300.

اكتشف تسهيلات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على متن الرحلات إلى برمنغهام، والتي تشمل مقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال وجيل جديد من المقاعد المريحة في الدرجة السياحية. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء ''آيس''، والذي يوفر ما يصل لغاية 1,400 قناة ترفيهية، الأمر الذي يضمن لك أن تمر رحلاتك إلى برمنغهام بسلاسة.

سافر إلى برمنغهام

تحط رحلات طيران الإمارات إلى برمنغهام في مطار برمنغهام الدولي الواقع في سوليهال، على مسافة 12 كيلومترا إلى الشرق من مركز مدينة برمنغهام. تربط وسائل النقل العامة المطار بالمدينة بشكل جيد، ويتوفر أمام الركاب القادمون على متن الرحلات إلى برمنغهام خيار استقلال القطارات أو الحافلات السريعة أو حافلات النقل العام أو سيارات الأجرة. ويعد ركوب القطار أسرع طريقة للوصول إلى مركز مدينة برمنغهام بعد الوصول على متن الرحلات إلى هناك. حيث يربط خط "إير رايل" المطار بمحطة سكك حديد برمنغهام الدولية، والتي تنطلق منها القطارات بشكل منتظم في رحلة تستغرق 10 دقائق إلى محطة نيو ستريت. تتوافر الحافلات وسيارات الأجرة بكثرة أيضا وتستغرق 20-30 دقيقة لقطع الرحلة ذاتها.

يمكن للركاب المسافرين في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على رحلات طيران الإمارات إلى برمنغهام الاستفادة من خدمة السيارة مع سائقالمجانية التي توفرها طيران الإمارات.

حول برمنغهام

يمكن للركاب القادمين على متن الرحلات إلى برمنغهام التمتع بتجربة الروح الجديدة التي تنبض في جنبات القلب الصناعي للمملكة المتحدة. بعد الوصول على متن الرحلات إلى برمنغهام تأمل المشغولات الفضية والذهبية الدقيقة في ركن المجوهرات، أو قم بزيارة المنزل السابق لنجم الروك البرمنغهامي أوزي أوسبورن، أو أطلق العنان لنفسك في أحد أكثر مصانع الشوكولاته شهرة وأكبرها مكانة في العالم.

 المغادرة
 العودة