ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Sudan (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى وارسو

الرحلات إلى وارسو

سافر إلى وارسو يوميا عبر دبي

الرحلات إلى وارسو، بولندا

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى وارسو وتمتع بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز مع رحلات يومية إلى العاصمة البولندية.

تتضمن جميع الرحلات إلى وارسو أكثر من 1,500 قناة من الأفلام والموسيقى وغيرها الكثير، مقدمة من نظام الترفيه في الأجواء ’آيس‘ الخاص بطيران الإمارات. يمكن لمسافري الدرجة الأولى على متن رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى وارسو التمتع بالمقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل، ومسافري درجة رجال الأعمال الاسترخاء في المقاعد المستوية الرحبة، كما يمكن لجميع المسافرين إلى وارسو التمتع بـقائمة الطعام الشهية المميزة بالمأكولات المحلية والعالمية.

السفر إلى وارسو

تصل الرحلات المتجهة إلى وارسو إلى مطار شوبان الذي يبعد حوالي 10 كيلومترات عن مركز المدينة. التوجه إلى داخل مدينة وارسو مسألة في غاية السهولة بسيارة أجرة، كما يمكنك الذهاب إلى مركز المدينة من خلال عدة خطوط للحافلات.

بعد النزول من رحلة وراسو والتوجه إلى المدينة ستجد تحت تصرفك مئات خطوط الحافلات وعشرات خطوط الترام. يمكنك أيضا التنقل في جميع أنحاء وارسو باستخدام نظام المترو الخاص بالمدينة والذي يعتبر أحد أحدث الأنظمة في أوروبا.

معلومات عن وارسو

السفر إلى وارسو سيسمح لك بالتعرف على مدينة ذات قيمة ثقافية وتاريخية مدهشة، غنية بالأحياء العريقة والمتاحف والمعالم العمرانية التي تعود إلى حقب زمنية مختلفة تؤرخ للحروب العديدة التي شهدتها المدينة وما مرت به من أحداث مصيرية منذ العصور الوسطى وحتى الآن. كما يمكنك استكشاف الجانب الحديث والرائع للمدينة مع فرص السهر والترفيه الليلي النابضة بالحياة، بالإضافة إلى الثقافة المعاصرة.

 المغادرة
 العودة