خدمات الأمتعة في دبي

خدمات الأمتعة في دبي

ابتداء من مساعدتك في حمل حقائبك عند وصولك وانتهاء بالاعتناء بها عند قيامك باستكشاف دبي، تجعل خدمة الأمتعة الخاصة بطيران الإمارات من السفر عبر مطار دبي مسألة في غاية السهولة.

خدمة حمل الأمتعة

لقد قمنا بتخصيص عدد من الحمالين لمساعدتك في حمل حقائبك عند قيامك بإنجاز إجراءات السفر أثناء المغادرة، أو استلام أمتعتك من حزام الأمتعة وأخذها إلى سيارتك أو الحافلة أو سيارة الأجرة عند الوصول.

يمكنك العثور على الحمالين عند مدخل صالة المغادرين في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات، وبعد مكاتب مراقبة الجوازات في صالة القادمين.

تكلفة خدمة حمل الأمتعة هي 30 درهما لكل عربة أمتعة عادية و70 درهما للعربة المسطحة.

تغليف الأمتعة

يمكنك حماية حقائبك عند السفر مع خدمة تغليف الأمتعة المتوفرة في صالة المغادرين في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات.

مقابل 30 درهما لكل حقيبة، سيتم تغليف أمتعتك بطبقة بلاستيكية شفافة ومتينة، تساعدك في حفظ حقائبك على حالتها الأصلية أثناء النقل.

يمكنك العثور على أجهزة تغليف الأمتعة قبل مكاتب إنجاز إجراءات السفر مباشرة في صالة المغادرين.

حفظ الأمتعة

إذا كنت قد قمت بإخلاء غرفتك في الفندق وكان لديك متسع من الوقت قبل رحلتك، أو كنت ضمن محطة توقف قصيرة في دبي، لماذا لا تقوم بإيداع أمتعتك في المطار وتتمتع بحرية استكشاف المدينة دون تحمل عناء اصطحاب الحقائب معك.

تتوفر خدمات حفظ الأمتعة في منطقة القادمين في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات، ويمكن للمسافرين المغادرين والقادمين الاستفادة من هذه الخدمات على حد سواء.

الرسوم لكل حقيبة:

  • الحقيبة العادية (إجمالي الأبعاد كحد أقصى 21 × 24 × 11 بوصة): 20 درهما لكل 12 ساعة.
  • الحقيبة غير العادية (التي تزيد أبعادها عن 21 × 24 × 11 بوصة): 25 درهما لكل 12 ساعة.
  • المقتنيات الثمينة: 25 درهما لكل 12 ساعة.


تسليم الأمتعة*

تمتع برحلة خالية من العناء ودع لنا مهمة استلام أمتعتك وإيصالها إلى مقر إقامتك لدى وصولك إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي.

استفد من خدمة تسليم الأمتعة، وسوف نقوم في طيران الإمارات باستلام حقائبك في دبي وتسليمها إليك في أي مكان ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة. تمتع بهذه الخدمة المميزة مقابل رسوم بسيطة.

اطلع على رسوم التسليم أدناه:

منطقة التسليمرسوم التسليمعدد الحقائب
دبي وعجمان والشارقة200 درهم إماراتيلغاية أربع حقائب
أبوظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين250 درهما إماراتيالغاية أربع حقائب
سيتم احتساب رسوم قدرها 10 دراهم إماراتية عن كل حقيبة إضافية يتم تسليمها إلى أي منطقة.
يمكنك حجز خدمة تسليم الأمتعة لدى وصولك إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في دبي، فبعد المرور من نقطة الهجرة والجوازات، يمكنك الاتصال بموظفي طيران الإمارات في منطقة استلام الأمتعة، والذين سيسرهم مساعدتك.