ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Saudi Arabia (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

المقاعد

مقاعد مصممة لجعل رحلتك أكثر راحة في جميع مقصوراتنا وذلك ابتداء بالأجنحة الخاصة والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة وانتهاء بالمساحة الإضافية في جميع أنحاء المقصورة

سافر في جو من الخصوصية التامة

تمتع بمستوى لا يضاهى من الخصوصية في جناحك الخاص في الدرجة الأولى

إذا كنت ممن يفضلون الإبقاء على خصوصيتهم أثناء السفر ويهتمون بأدق التفاصيل فإن سفرك في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات سيحقق لك كل ما تصبو إليه. تتوفر العديد من المميزات في أجنحة الدرجة الأولى حيث تم تزويدها بأبواب جراره، وثلاجة خاصة، وطاولة للزينة، ومرآة، وخزانة للملابس، وحاجز للخصوصية للأجنحة المركزية، وإذا رغبت في التمدد والنوم سيحول طاقم الخدمة المقعد الخاص بك إلى سرير غاية في الراحة والنعومة، وستصل إلى وجهتك كامل الحيوية.

تتوفر الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى على متن طائراتنا من طراز A380 وA340-500، ومعظم الطائرات من طراز بوينج 777، أما بالنسبة للطرازات الأخرى من الطائرات فتتوفر في مقصورات الدرجة الأولى الخاصة بها مقاعد مريحة قابلة للتحول إلى أسرة تعينك على الاسترخاء والخلود إلى النوم.

تمدد وتمتع بالراحة والاسترخاء

تضمن لك المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة الوصول إلى وجهتك وأنت بكامل انتعاشك

تمتع على طائرات مختارة بأجواء الراحة التي توفرها مقاعد درجة رجال الأعمال والتي يمكن تحويلها إلى أسرة بمجرد الضغط على زر واحد، يمكنك تعديل وضعية مقعدك بالطريقة التي تناسبك وتضمن راحتك باستخدام شاشة تحكم تعمل باللمس، حيث يتمدد المقعد ليصبح سريرا يبلغ طوله المترين (79 بوصة).

لقد تم تصميم هذه المقاعد لتجعل من سفرك معنا تجربة رائعة وذلك بتوفيرها مقابس كهربائية لشحن الحواسيب الشخصية ومنضدة كبيرة توفر مساحة مناسبة للعمل. تتوفر على كل مقعد ثلاجة صغيرة ووحدة شخصية للتخزين وحاجز للخصوصية، كما يمكنك التمتع بقضاء أوقات مسلية مع نظام الترفيه في الأجواء "آيس" الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون شخصية كبيرة مثبتة على المقعد.

تتوفر المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة على متن جميع طائرات A380، ومعظم طائرات بوينج 777. كما توفر مقصورات درجة رجال الأعمال على متن الطائرات الأخرى مقاعد فسيحة قابلة للإمالة الكاملة أو مقاعد مريحة تضمن لكم الاسترخاء العميق.

تمتع بالجلوس والاسترخاء وكن على اتصال مع العالم

ما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية وخدمة الرسائل النصية القصيرة والهاتف والبريد الإلكتروني بعض من الخدمات المتوفرة لك

لقد تم تصميم مقصوراتنا للدرجة السياحية لتوفير مساحة أكثر اتساعا مع مقاعد مريحة ورحبة تأتي مع شاشات عرض شخصية مثبتة على ظهر كل مقعد، ستتمكن عبر هذه الشاشات من الاستمتاع بقنوات يصل عددها إلى 1,500 قناة من الأخبار وبرامج الترفيه. يمكنك البقاء على اتصال مع أي جهة في العالم من خلال الرسائل النصية القصيرة والهاتف وخدمة البريد الإلكتروني المتوفرة في كل مقعد.

ولتخفيف آثار الإرهاق والتعب الناتج عن اختلاف التوقيت قمنا بتصميم الإضاءة بشكل خاص للحد من هذه الآثار وضمان سفرك معنا في راحة تامة.

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

مخططات المقاعد

اطلع على مخططات المقاعد الخاصة بطائراتنا وتعرف على مكان المقعد الذي قمت بحجزة.

مخططات المقاعد في الطائرات

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.