ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Saudi Arabia (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

طائراتنا من طراز A380

من الأجنحة الخاصة ومرافق الـ "شاور سبا" في الدرجة الأولى إلى المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية ونظام الإضاءة الخاص في الدرجة السياحية وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت، تعتبر تجربة السفر على متن طائراتنا من طراز A380 أقرب ما يكون إلى السفر بطائرتك الخاصة. قم بجولة افتراضية على متن هذه الطائرة التي تعد أول طائرة تظهر على جوجل ستريت فيو

   
57 أسطول طائراتنا من طراز A380
أكثر من 45 مطار تمت زيارتها
أكثر من 30 وجهة
تمتع بتجربة طائراتنا من طراز A380


تمتع بتجربة استحمام فاخرة مع "الشاور سبا" بينما نحلق بك عاليا فوق السحاب

جدد حيويتك أثناء رحلتك على متن طائراتنا من طراز A380 في "الشاور سبا" الفريد من نوعه

نحن نتفهم شعورك بالتعب أثناء السفر جوا وخصوصا خلال الرحلات الطويلة، ولهذا قمنا بتوفير مرافق "الشاور سبا" لتكون جزء من تجربة السفر في الدرجة الأولى على متن طائراتنا من طراز A380.

وقد زودنا هذه المرافق بأحدث أنظمة الاستحمام ورشاشات الماء والمناشف البيضاء الناعمة، ووضعنا اللمسات النهائية باستخدام خشب الجوز الفاخر والرخام الطبيعي لنضمن راحتك واستمتاعك. ولجعل تجربة السبا متكاملة نقدم لك مجموعة أدوات الاستحمام الفريدة الخاصة بتايملس سبا المصنوعة من أجود المكونات الطبيعية.

جرب زيارة "الشاور سبا" وسيساعدك ذلك على الوصول إلى وجهتك وأنت مستعد لمواصلة يومك.

يمكنك الاسترخاء ضمن أجواء هادئة وتناول وجبة خفيفة وتكوين صداقات جديدة

تجاذب أطراف الحديث مع المسافرين الآخرين وتناول المرطبات في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380

عندما تكون جاهزا لتناول العصير الطازج أو المقبلات الشهية أو راغبا بتجاذب أطراف الحديث مع المسافرين الآخرين سيوفر لك الصالون الجوي في الدرجة الأولى جوا مثاليا لذلك.

توفر لك الصالتان الواقعتان في الطابق العلوي اختيارات متنوعة من المقبلات والعصائر، والعديد من الأطباق الشهية التي أعدها لك طهاتنا الذين يعدون من أمهر الطهاة في العالم، إضافة إلى أنه يمكنك طلب عصير الكوكتيل المفضل لديك والذي يحضره لك أحد أفراد طاقم الخدمة المختصين بذلك.

يمكنك الاسترخاء ضمن أجواء مريحة سواء كنت بصدد تكوين علاقات اجتماعية، أو تناول وجبة خفيفة أو التجول في الصالات الموجودة على متن الطائرة.

سافر في جو من الخصوصية التامة

تمتع بمستوى لا يضاهى من الخصوصية في جناحك الخاص في الدرجة الأولى

إذا كنت ممن يفضلون الإبقاء على خصوصيتهم أثناء السفر ويهتمون بأدق التفاصيل فإن سفرك في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات سيحقق لك كل ما تصبو إليه. تتوفر العديد من المميزات في أجنحة الدرجة الأولى حيث تم تزويدها بأبواب جراره، وثلاجة خاصة، وطاولة للزينة، ومرآة، وخزانة للملابس، وحاجز للخصوصية للأجنحة المركزية، وإذا رغبت في التمدد والنوم سيحول طاقم الخدمة المقعد الخاص بك إلى سرير غاية في الراحة والنعومة، وستصل إلى وجهتك كامل الحيوية.

تتوفر الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى على متن طائراتنا من طراز A380 وA340-500، ومعظم الطائرات من طراز بوينج 777، أما بالنسبة للطرازات الأخرى من الطائرات فتتوفر في مقصورات الدرجة الأولى الخاصة بها مقاعد مريحة قابلة للتحول إلى أسرة تعينك على الاسترخاء والخلود إلى النوم.

تمدد وتمتع بالراحة والاسترخاء

تضمن لك المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة الوصول إلى وجهتك وأنت بكامل انتعاشك

تمتع على طائرات مختارة بأجواء الراحة التي توفرها مقاعد درجة رجال الأعمال والتي يمكن تحويلها إلى أسرة بمجرد الضغط على زر واحد، يمكنك تعديل وضعية مقعدك بالطريقة التي تناسبك وتضمن راحتك باستخدام شاشة تحكم تعمل باللمس، حيث يتمدد المقعد ليصبح سريرا يبلغ طوله المترين (79 بوصة).

لقد تم تصميم هذه المقاعد لتجعل من سفرك معنا تجربة رائعة وذلك بتوفيرها مقابس كهربائية لشحن الحواسيب الشخصية ومنضدة كبيرة توفر مساحة مناسبة للعمل. تتوفر على كل مقعد ثلاجة صغيرة ووحدة شخصية للتخزين وحاجز للخصوصية، كما يمكنك التمتع بقضاء أوقات مسلية مع نظام الترفيه في الأجواء "آيس" الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون شخصية كبيرة مثبتة على المقعد.

تتوفر المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة على متن جميع طائرات A380، ومعظم طائرات بوينج 777. كما توفر مقصورات درجة رجال الأعمال على متن الطائرات الأخرى مقاعد فسيحة قابلة للإمالة الكاملة أو مقاعد مريحة تضمن لكم الاسترخاء العميق.

تمتع بتذوق مكونات الطعام الطازجة والعصائر

تمتع بوجبات حاصلة على العديد من الجوائز العالمية يحضرها لك طهاة مشهورين عالميا

تتميز قوائم الطعام التي نقدمها بتوفير وجبات متكاملة تتكون من وجبة رئيسية مصحوبة بالمقبلات والحلوى، مع توفر الخيارات الصحية ضمن هذه القوائم والأطعمة المحببة لدى الأطفال، يقوم طهاتنا بتصميم الأطباق لتحاكي فنون الطهي في أقاليم مختلفة من العالم ويعملون على تحضيرها باستخدام مكونات محلية طازجة، نحن على ثقة تامة بأن كافة الأطعمة والمشروبات التي سنقدمها لكم خلال سفركم معنا ستنال رضاكم، ستشعر بالرضى التام عن جميع أنواع وجبات الطعام خلال رحلتك خاصة مع الإضافات في الدرجة الأولى مثل الوجبات الخفيفة المقدمة مع الشاي والمقبلات المقدمة في الصالون الجوي وإمكانية طلب الأطعمة من قوائم خاصة لذلك.

تمتع بكل ما تحتاج إليه من وسائل الاتصال

ابق على اتصال من خلال شبكة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت

تسمح لك خدمة الإنترنت اللاسلكي في الأجواء من طيران الإمارات بالاتصال بالإنترنت أثناء الرحلة. توفر بعض رحلات طائرات A380 المختارة أيضا خدمة الهاتف المتحرك والبيانات المتنقلة باستخدام أنظمة GPRS/EDGE. وإذا كان هذا ليس كافيا، فإن كل مقعد من مقاعد طائرة الإمارات A380 مزود بهاتف متصل بالأقمار الصناعية بالإضافة إلى خدمات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة المتوفرة على الشاشة.

تعرف على المزيد عن خدمات الاتصال في الأجواء

نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه

كل ما قد ترغب به من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى والأخبار متوفر أمامك

ومهما كان ما تتوق إليه فإن نظام المعلومات والاتصالات والترفيه آيس والمزود بأكثر من 2,000 قناة ترفيهية سيوفر لك كل ما ترغب به طوال الرحلة. تمتع بمشاهدة أفلام وبرامج تلفزيونية حازت على رضى النقاد، فضلا عن اختيارات واسعة من الموسيقى وألعاب الفيديو والأخبار من مختلف أنحاء العالم. هناك دائما شيء ما سينال إعجابك، فما عليك إلا الاسترخاء والتمتع.

تعرف على المزيد عن ما يعرض على نظام الترفيه في الأجواء

جدول رحلات طائرات A380

تحلق طائراتنا من طراز A380 إلى أكثر من 30 وجهة حول العالم، مع الاستمرار في إضافة المزيد من الوجهات بشكل دائم. تعرف على الوجهات التي يمكنك السفر إليها والاستمتاع بتجربة التحليق على متن طائرات A380 الخاصة بطيران الإمارات.

وجهات طائراتنا من طراز A380

أخبار وفعاليات طائرات A380

يظهر أسطولنا من طائرات A380 في العديد من الفعاليات الخاصة في جميع أنحاء العالم بشكل مستمر. تصفح مكتبة الأخبار الصحفية متعددة الوسائط الخاصة بنا وتعرف على كافة المستجدات والفعاليات المتعلقة بطائراتنا من طراز A380.

أخبار طائراتنا من طراز A380

مواصفات طائرات A380

تعتبر طيران الإمارات أول شركة طيران تقوم بطلب طائرة إيرباص A380 المؤلفة من طابقين، وذات الكفاءة العالية جدا في استهلاك الوقود. إقراء المزيد عن الحقائق والأرقام وتعرف على الأمور التي تجعل من طائرة A380 التابعة لطيران الإمارات من أكثر الطائرات تطورا في الأجواء.

المزيد عن طائراتنا من طراز A380

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.