الاتصال

ابق على اتصال

الاتصال

لقد جعلنا التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء مسألة أكثر سهولة عند سفرك. يمكنك الاستفادة من خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت على متن طائراتنا، أو استخدام هاتفك المتحرك أو استخدام هاتفنا من مقعدك. تحقق من خدمات الاتصالات المتوفرة على رحلتك عن طريق أداة الخدمات حسب الرحلة المخصصة لذلك.

تطبيق طيران الإمارات

اكتشف المزيد من المعلومات مع تطبيقنا أثناء تنقلك. تعرف على المزيد
الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في الأجواء

الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في الأجواء

يمكنك تحديث صفحتك على الإنترنت، والمساهمة في نقاشات التواصل الاجتماعي من مقعدك مجانا على معظم طائراتنا من طراز A380 تقريبا. تمتع بـ 10 ميجا بايت من البيانات مجانا (وهي تكفي للبحث، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وتحديث وسائل التواصل الاجتماعي). أو ادفع دولارا أمريكيا واحدا وتمتع بالحصول على 500 ميجا بايت. يمكنك أيضا دفع دولار أمريكي واحد للوصول إلى الإنترنت على طائرات محددة من طراز بوينج 777*. نعمل على توفير هذه الخدمة في جميع طائراتنا، لذلك سوف تتمكن في القريب العاجل من الاتصال بالإنترنت على مزيد من رحلاتنا.

 

خدمات المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني المتوفرة على المقاعد

استخدم الهاتف الذي يعمل بالأقمار الصناعية من مقعدك للبقاء على اتصال مع منزلك أو مكتبك، أو استخدمه للاتصال بالأشخاص الآخرين على متن رحلتك الجوية. ويمكنك أيضا إرسال رسائل عبر خدمات الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني الموجودة على شاشاتنا.

خدمات المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني المتوفرة على المقاعد
 
الهواتف المتحركة والبيانات المتنقلة

الهواتف المتحركة والبيانات المتنقلة

يمكنك استخدام هاتفك المتحرك كما تستخدمه تماما على الأرض**. يمكنك استخدام هاتفك المتحرك على متن أكثر من 300 رحلة يوميا، بما في ذلك جميع طائرات A380 تقريبا. يمكنك أيضا الاتصال بالإنترنت عبر خدمات GPRS/EDGE على مجموعة مختارة من طائرات A380 وبوينج 777.

 

التواصل عن طريق الرسائل بين مقاعد الطائرة

قم بإرسال الرسائل النصية عبر الشاشة إلى أصدقائك وأفراد أسرتك من مقعدك إلى مقاعدهم.

التواصل عن طريق الرسائل بين مقاعد الطائرة
 
الترفيه في الأجواء

الترفيه في الأجواء

تعرف على الأفلام، والبرامج التلفزيونية، والموسيقى والألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها أثناء رحلتك. استكشف القوائم لدينا، وشاهد مقتطفات من أبرز الأفلام واختر الترفيه الأنسب لرحلتك.

معرفة المزيد
السوق الحرة

السوق الحرة

تصفح مجلة طيران الإمارات لتشكيلة السوق الحرة وتمتع بالتسوق أثناء رحلتك. اختر إحدى الهدايا ذات القيمة الرائعة أو دلل نفسك مع خياراتنا من العطور، والساعات، والمجوهرات وغيرها الكثير.

تعرف على المزيد
الأجواء المفتوحة

الأجواء المفتوحة

يمكنك الحصول على نسختك من مجلة الأجواء المفتوحة من جيب مقعدك حيث سوف تتمتع بقراءات رائعة خلال الرحلة. مجلتنا الشهرية الحائزة على العديد من الجوائز هي دليلك لما يحدث في العالم الآن.

تعرف على المزيد
*للأسف، خدمة الإنترنت اللاسلكي غير متوفرة في أجواء دول محددة، بما في ذلك الصين والهند. يعمل مزودنا بالخدمة مع السلطات التنظيمية المعنية على توسيع مجال التغطية.
**لإجراء المكالمات أو استخدام البيانات على هاتفك المتحرك، يتعين أن يكون لدى شركة الهاتف المتحرك الخاصة بك أو مزود خدمة البيانات المتنقلة اتفاقية تجوال مع OnAir أو AeroMobile وهي الشركات التي تزود طيران الإمارات بالخدمة. سوف يتم فرض رسوم من قبل مزود الخدمة الخاص بك تتماشى مع أسعار التجوال الدولي.