هل ترغب بزيارة موقعنا Arabic أو الموقع English؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزات المقصورة

تمتع بالتمدد في المقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة، تعرف على أصدقاء جدد في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. كما يمكنك أيضا أخذ حمام على ارتفاع 40000 قدم. اكتشف الإمكانيات الجديدة على متن رحلتك.

   
تعرف إلى أصدقاء جدد في الصالون الجوي أثناء تناولك للمشروبات والمقبلات الشهية

الدرجة الأولى

خذ وقتك للاسترخاء في جناحك الخاص واجعل من كل رحلة رحلة خاصة بك. تذوق أشهى المأكولات والمشروبات المجانية في كل وقت ترغب فيه بذلك، وتمتع بالانتعاش في مرافق "شاور سبا" على متن طائراتنا من طراز A380. سافر على الدرجة الأولى وتمتع بالوصول وأنت بكامل إلهامك.

المزيد عن الدرجة الأولى

درجة رجال الأعمال

تمدد وتمتع بالاسترخاء في المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل. اكتشف العالم من خلال الأطباق المستوحاة من أقاليم متنوعة، وتعرف على أصدقاء جدد عند تناولك للمشروبات والمقبلات في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. مرحبا بك في رفاهية الحياة

استكشف درجة رجال الأعمال

الدرجة السياحية

يمكنك الاتصال أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني من مقعدك، أو مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية. تذوق نكهات أشهى الوجبات المستوحاة من أقاليم متنوعة. سافر في الدرجة السياحية وتمتع بتجربة رحلة في درجة سفر راقية وفريدة من نوعها.

المزيد عن الدرجة السياحية

الخدمات المتوفرة على الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.