English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

اكتشف أوروبا

اكتشف أوروبا

سافر مع طيران الإمارات إلى أكثر من ثلاثين وجهة أوروبية

سافر مع طيران الإمارات إلى أكثر من ثلاثين وجهة أوروبية عبر دبي وتمتع بخدمتنا الحاصلة على العديد من الجوائز ووجبات الطعام اللذيذة وما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية متوفرة عند الطلب.

احجز الآن

أمسترادام، هولندا
أمسترادام، هولندا
تمتع بتجربة زيارة هذه المدينة الجميلة والغريبة والتي توفر لك كثير الفعاليات والتي تتنوع من المتاحف والفن المعماري المذهل والقنوات المائية الخلابة إلى الحدائق الطبيعية الساحرة.
أثينا، اليونان
أثينا، اليونان
اكتشف أول الدول المتحضرة في أوروبا. من جمال معابدها ذات القباب الزرقاء في سانترينو إلى الأطلال القديمة في أثينا، فاليونان ببساطة خلابة.
برشلونة، إسبانيا
برشلونة، إسبانيا
سافر مع طيران الإمارات إلى برشلونة المدينة الحافلة بالنشاط والحيوية والفنون وتمتع بتجربة أكثر المدن تفرداً في إسبانيا وثقافتها الكاتالونية المرحة.
بيرمنجهام، المملكة المتحدة
بيرمنجهام، المملكة المتحدة
تزخر مدينة بيرمنجهام والتي تضم قنوات مائية أكثر من اتك في مدينة البندقية بالمسارح والمطاعم، كما تشتهر بفرص التسوق العديدة.
كوبنهاجن، الدنمارك
كوبنهاجن، الدنمارك
تجول في الحدائق الجميلة والفن المعماري الرائع في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن أو تمتع بتذوق المرطبات في أحد المقاهي بجانب القناة المائية في منطقة نيوهافن.
دبلن، إيرلندا
دبلن، إيرلندا
قم بزيارة دبلن، وجهتنا في ايرلندا الساحرة التي تمزج ما بين القديم والحديث والجمال الطبيعي.
دوسلدورف، ألمانيا
دوسلدورف، ألمانيا
اكتشف المدينة التي تحتضن نهر الراين. تشتهر مدينة دوسلدورف بالأزياء والحياة الليلية ويسهل الوصول إليها من الحدود الهولندية والبلجيكية.
فرانكفورت، ألمانيا
فرانكفورت، ألمانيا
تعتبر زيارة قاعة "ألتيه أوبر" أمر لا بد منه لعشاق الأوبرا. تتميز مدينة فرانكفورت بالتناقضات فهي تتمتع بمبانٍ تاريخية جميلة تقف جنباً إلى جنب مع أعلى ناطحات السحاب في أوروبا.
جنيف، سويسرا
جنيف، سويسرا
تتميز هذه المدينة الصغيرة والواقعة على ضفاف بحيرة جنيف بتأثيرات فرنسية قوية وتاريخ غني. وهي تضم شواطئ مثالية للسباحة صيفاً، كما تحيط بها قمم الجبال الثلجية والتي تشتهر عالمياً بممارسة رياضة التزلج شتاءاَ.
جلاسكو، اسكتلندا
جلاسكو، اسكتلندا
تمتع بسماع موسيقى القرب في موطنها الأصلي. تتميز جلاسكو أيضاً بالعديد من الفعاليات الموسيقية أسبوعياً من الموسيقى السلتيكية إلى موسيقى الروك وحفلات الأوبرا.
هامبورج، ألمانيا
هامبورج، ألمانيا
تمتع بمذاق شطائر الهامبرجر التي اشتُهرت بها هذه المدينة. تعتبر هامبورج أكبر موانىء ألمانيا، وهي مزيج مختار من الصناعة المزدهرة وحياة المدينة متعددة الثقافات.
إسطنبول، تركيا
إسطنبول، تركيا
تمتع باكتشاف مدينة الـ 3,000 مسجد. تعتبر زيارة إسطنبول التي تصل أوروبا وآسيا ثقافياً وجغرافياً تجربة لا تنسى.
كييف، أوكرانيا
كييف، أوكرانيا
تعزز طيران الإمارات من تواجدها في أوروبا الشرقية من خلال إطلاق رحلات يومية إلى كييف إبتداء من 16 يناير (كاون الثاني) 2014.
لارنكا، قبرص
لارنكا، قبرص
لا تفوَت على نفسك حضور موسم الكرنفال في قبرص. حيثما كانت وجهتك في الجزيرة فلن تكون بعيداً عن الأزهار والفواكه وأجواء البحر الأبيض المتوسط الرائعة.
لشبونة، البرتغال
لشبونة، البرتغال
سافر يومياً إلى لشبونة واكتشف التاريخ الغني والفنون الجميلة وثقافة المقاهي في واحدة من أقدم عواصم أوروبا.
لندن جاتويك، المملكة المتحدة
لندن جاتويك، المملكة المتحدة
تعتبر لندن موطن المسارح العالمية الشهيرة والمتاحف والتاريخ العريق الذي يمتد لقرون عديدة، وهي متأصلة في التقاليد والثقافة بالإضافة إلى توفيرها لأنشطة متنوعة وجديرة بالإكتشاف.
لندن هيثرو، المملكة المتحدة
لندن هيثرو، المملكة المتحدة
اكتشف موطن الملكة إليزابيث الثانية. لندن مدينة كل شيء في آن واحد، فهي مدينة التهور والصّخب والتطورات المتسارعة التي تمزج بين التقاليد والحداثة - فهي عاصمة عالمية بكل معنى الكلمة.
ليون، فرنسا
ليون، فرنسا
تمتع بزيارة عاصمة المأكولات الفرنسية وبوابة جبال الألب.
مدريد، إسبانيا
مدريد، إسبانيا
ستمضي أوقاتاً رائعة في هذه المدينة المتطورة والحيوية بشوارعها المزدحمة ومطاعمها التي تقدم وجبات التاباس اللذيذة.
مالطا
مالطا
تمتع باكتشلف الجزيرة والتي تُعرف بمعابدها العديدة. تعتبر مالطا مزيجاً من منطقة البحر الأبيض المتوسط بسبب تأثرها بشمال أفريقيا والمنطقة العربية وصقلية.
مانشستر، المملكة المتحدة
مانشستر، المملكة المتحدة
يمكن الإطلاع على تاريخ مانشستر العريق من خلال صالات العرض والمتاحف العديدة والمنتشرة في جميع أنحاء المدينة. ولذلك لا بد لمشاهدي برنامج كورونيشن ستريت ومشجعي كرة القدم والموسيقى على حد سواء من زيارتها.
ميلانو، إيطاليا
ميلانو، إيطاليا
تمتلك هذه المدينة التي تعتبر منارة أوروبا بتصاميمها المتطورة وأزيائها الراقية وأسلوب حياة مُترف يستحق العناء.
موسكو، روسيا
موسكو، روسيا
اكتشف موطن الدمى الروسية ورواد الفضاء. تعتبر موسكو مزيجاً رائعاً بين التقاليد والحداثة. فعلاً واحدة من المدن العظمى في العالم.
ميوينخ، ألمانيا
ميوينخ، ألمانيا
اكتشف مدينة بافاريا موطن سيارة بي أم دبليو. تمتلك ميونيخ، المحاطة بمناظر طبيعية جميلة، موقع مزدهر بالفنون كما تستضيف كل سنة مهرجان "أكتوبرفيست" الشهير.
نيوكاسل، المملكة المتحدة
نيوكاسل، المملكة المتحدة
يمكنك الإنطلاق في نزهة سيراً على الأقدام عبر جسر "جيتسهيد" المنحدر في نيوكاسل، والتي تعد مدينة مفعمة بالحيوية والتنوع، إضافة إلى أنها تمتلك واجهة مائية ساحرة وأكبر مراكز للفنون الأصلية في أوروبا وهو "بيسكيت فاكتوري" .
نيس، فرنسا
نيس، فرنسا
ترسو نصف يخوت العالم الفاخرة في نيس كل سنة وذلك لمشهدٍ ساحر للبحر الأبيض المتوسط من هناك.
باريس، فرنسا
باريس، فرنسا
تعتبر باريس التي تضم بين جنباتها المتحف الأكثر زيارة في العالم، وجهة المسافرين المفضلة. سواء كنت ترغب بمشاهدة معالم المدينة أو تذوق فطائر الكرواسون الطازج، فـ"مدينة الأضواء" مدينة ساحرة حقاً.
براغ، جمهورية التشيك
براغ، جمهورية التشيك
تُعرف براغ التي تتميز بتاريخ ملحمي باسم "جوهرة التاج" في أوروبا الوسطى. تنزّه في ممرات العصور الوسطى وتناول الطعام في المباني القديمة وتمشّى على طول جسر تشارلز لمشاهدة مناظر خلابة لأفق مدينة براغ.
روما، إيطاليا
روما، إيطاليا
قم بزيارة المكان الذي اعتاده الأباطرة لمشاهدة مبارزات المصارعين للتسلية. ربما لم تعد روما عاصمةً للعالم، ولكنها عاصمة عظيمة بآلاف السنين من التاريخ.
سان بطرسبرغ، روسيا
سان بطرسبرغ، روسيا
اكتشف سان بطرسبرغ، عاصمة روسيا الثقافية، وتمتع بمشاهد البهاء الملكي المهيب في واحدة من أجمل المدن في العالم.
ستوكهولم، السويد
ستوكهولم، السويد
تعمل طيران الإمارات على زيادة حضورها في الدول الاسكندنافية بإطلاق رحلات يومية إلى ستوكهولم اعتبارا من 4 سبتمبر (أيلول) 2013.
البندقية، إيطاليا
البندقية، إيطاليا
تمتع برحلة حول المدينة المؤلفة من 118 جزيرة و150 قناة مائية و409 جسر. بخلاف أي مدينة في العالم، تعتبر البندقية نتيجة لـ 1,400 سنة من التاريخ الإستثنائي.
فيينا، النمسا
فيينا، النمسا
تُعنبر فيينا جنة لعشاق الحلويات بمأكولاتها التقليدية، وتتميز أيضاً بمبنى هندرتواسرهاوس، الذي يعد مأدبة عامرة بشتى الألوان والتصاميم غاية في المتعة لمن يشاهدها.
وارسو، بولندا
وارسو، بولندا
تمتع بزيارة مسقط رأس الموسيقار الساحر شوبان وتجربة الاطلاع على الثقافة الغنية، التاريخ القديم والحياة المعاصرة النابضة بالحيوية.
زيوريخ، سويسرا
زيوريخ، سويسرا
اكتشف حياة السهر والترفيه الليلي في المدينة الأكثر ثراءً في أوروبا. يبقى أكثر من 500 مكان مفتوحاً بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع لإبقائك مستمتعاً بوقتك.
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني