ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Saudi Arabia (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

سوق مدينة جميرا

سوق مدينة جميرا

مركز تسوق رائع بني ليحاكي الأسواق التقليدية في منتجع فسيح ويعد تحفة حقيقية في عالم التسوق

سوق مدينة جميرا

Area: شاطئ جميرا, دبي

مركز تسوق رائع بني ليحاكي الأسواق التقليدية في منتجع فسيح ، حظي بأرقى مستويات أجواء بيع التجزئة وبرهن عن نجاحه منذ أول لحظة تم افتتاحه فيها. تعلو أسطح سوق مدينة جميرا البراجيل التقليدية التي تتلألأ ليلا بأنوارها الزاهية مانحة المنطقة بأسرها مسحة رومانسية، وتكمل تألقه قنوات مائية التفافية ومرافق طعام وشراب نادرة. من الطبيعي أن يكون سوق مدينة جميرا من أكثر المناطق جذباً للزوار من السياح والمقيمين.

سوق مدينة جميرا لمحلات بيع التجزئة

يحوي ما يزيد عن 75 محلاً لبيع الأزياء وعشرين مقهى شعبياً ضخماً ونوادي ومطاعم، يشهد هذا السوق حركة ونشاطاً على مدار الساعة. من بين محلات بيع التجزئة محل شركة الجمل الذي يبيع كل شيء من الأكواب إلى التي شيرت والألعاب الخفيفة والدفاتر، أما غاليري وان بصوره العديدة عن دبي، ومسرح المدينة، فيعرضان صوراً متعددة الأطياف.

مطاعم سوق مدينة جميرا

تشمل سلسلة مطاعم ومقاصف ومقاهي سوق مدينة جميرا ماركات مثل سيجريتو الإيطالي و"شو في ما في" المغربي و"جام بيز" الذي يعد واحدا من أفضل النوادي الليلية في المدينة. سوق مدينة جميرا الذي يتعين على كل سائح أن يزوره، هو المكان العريق الذي يستوجب تقدير الجهود الذي تبذلها دبي لتبهر العالم بخيالها الإبداعي الخصب.

سوق مدينة جميرا

العنوان: الصفوح شارع شاطئ الجميرا قرب برج العرب

ساعات العمل: يومياً من 10 صباحاً إلى11 ليلاً

رقم الهاتف: 8888 366 4 (0) 971+

الموقع الإلكتروني:www.madinatjumeirah.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني