ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Saudi Arabia (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة أيرلندا المفتوحة

بطولة أيرلندا المفتوحة

رعاية طيران الإمارات لبطولة أيرلندا المفتوحة

قامت طيران الإمارات عام 2012 بتوقيع أول اتفاقية رعاية في أيرلندا لتصبح بذلك الناقل الرسمي للبطولة الأيرلندية المفتوحة. وجسدت الرعاية التي امتدت لثلاثة أعوام، مدى قوة التزام طيران الإمارات نحو أيرلندا، التي بدأت الناقلة خدمة عاصمتها دبلن برحلات يومية من دون توقف انطلاقا من دبي منذ يناير 2012.

تم إقامة البطولة الأيرلندية المفتوحة الأولى في الغولف، والتي تعد من البطولات الرئيسية ضمن الجولة الأوروبية للمحترفين عام 1927 وقد أقيمت البطولة في عدد من الملاعب في جميع أرجاء الجزيرة الزمردية. وقد تمت إقامة البطولة في عام 2012 في مقاطعة أنتريم على ملعب نادي رويال بورتروش للغولف حيث عادت بطولة أيرلندا المفتوحة إلى الجزيرة الشمالية لأول مرة بعد 59 عاما.

كما شهدت فعالية العام 2013 عودة البطولة إلى فندق كارتون هاوس وعودة مثيرة لبول كيسي مع جولة ختامية رائعة ضمن ظروف صعبة للغاية. 

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

Irish Open
Irish Open

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر