ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Saudi Arabia (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الشريك الرسمي العالمي للفيفا

الشريك الرسمي العالمي للفيفا

طيران الإمارات شريك رسمي للفيفا من 2007 إلى 2014

تمتلك رياضة كرة القدم القدرة على استقطاب الجماهير بشكل لا تضاهيها فيها أية رياضة أخرى، وتفخر طيران الإمارات التي تعتبر شركة خطوط جوية عالمية بحق بعلاقتها الوطيدة مع الفيفا الهيئة الدولية المنظمة لهذه اللعبة.

وتعود شراكة طيران الإمارات مع الفيفا إلى عام 2006 عندما أصبحت أول ناقل رسمي لبطولة كأس العالم التي تنظمها هذه الهيئة الرياضية المرموقة. وقد تلى النجاح الذي حققته طيران الإمارات في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي جرى تنظيمها في ألمانيا قيام الشركة بتعزيز مكانتها كشريك عالمي رسمي للفيفا في عام 2007 حيث تحتفي الشركة مع الجماهير المتحمسين بعشقهم لهذه اللعبة الجميلة في جميع أنحاء العالم. وبصفتها شريك عالمي رسمي تساهم طيران الإمارات في جميع البطولات التي تنظمها الفيفا بما في ذلك كأس العالم للسيدات وكأس العالم للشباب وكأس العالم للأندية.

سوف تقوم البرازيل عام 2014 باستضافة كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية، وبالطبع ستكون طيران الإمارات حاضرة في هذه المناسبة مع المشجعين واللاعبين من جميع أنحاء العالم لمشاركتهم الحماس. تعتبر رياضة كرة القدم في البرازيل بتاريخها الطويل والحافل بالبطولات جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس هناك وتتطلع طيران الإمارات إلى المساهمة في تقريب المشجعين بشكل أكبر من الرياضة التي يعشقونها من خلال مشاركتها في الحدث الكروي الأهم على مستوى العالم. وتمثل أمريكا الجنوبية إحدى الأسواق الهامة والمتنامية بالنسبة لطيران الإمارات حيث تقوم شركة الخطوط الجوية حاليا بتسيير رحلات يومية إلى ثلاثة من مدنها الرئيسية وهي ريو دي جانيرو وساو باولو وبوينس آيرس وذلك إنطلاقا من مركزها في دبي. وتتطلع طيران الإمارات إلى مشاركة مشجعي كرة القدم هذه الأجواء الاحتفالية في كأس العالم 2014 الذي تنظمه الفيفا.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عدداً من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونادي الآرسنال لكرة القدم، ونادي أيه سي ميلان، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي هامبورج أس في، ونادي ريال مدريد، ونادي أولمبياكوس لكرة القدم، ومدارس نادي الآرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.

Official FIFA World Cup Partner
الشريك الرسمي لكأس العالم للفيفا

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر