ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Saudi Arabia (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت

نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت

وقعت طيران الإمارات في العام 2010 عقد رعاية يمتد لست سنوات لتصبح الراعي الرسمي لقميص نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت. وبالإضافة إلى ذلك، فقد وافقت أيضاً على رعاية ملعب ريفيرسايد الخاص بنادي مقاطعة ديرهام للكريكيت والذي تمت إعادة تسميته لاحقاً ليصبح ملعب طيران الإمارات ديرهام الدولي للكريكيت.

يعتبر فريق ديرهام دايناموز واحدا من طليعة الفرق المشاركة في بطولة "توينتي20" للكريكيت والتي لاقت انتشاراً جماهيرياً واسعاً في السنوات الأخيرة داخل المملكة المتحدة. حظيت العلامة التجارية لطيران الإمارات بحظور واسع خلال فعاليات موسم بطولة "توينتي20" من خلال ظهورها في اللوحات الإعلانية على جوانب الملعب وعلى الوجه الأمامي لقمصان اللاعبين.

يعتبر ملعب طيران الإمارات ديرهام الدولي للكريكيت مكاناً عالمياً لعقد اللقاءات الرياضية والفعاليات الموسيقية والتي تجذب بانتظام الزوار من مختلف أنحاء العالم. فضلا عن استضافته لجميع ألعاب ديرهام، سوف يشهد ملعب طيران الإمارات ديرهام الدولي للكريكيت عددا من المباريات الممتازة التي تخوضها إنجلترا قبل عام 2016 مع الإشارة إلى أن الملعب سيكون مكان انعقاد مباريات الإختبارات المحلية التي تجري فعالياتها عام 2013.   

يوفر التعاون مع نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت لطيران الإمارات قاعدة لإستقطاب مشجعي الكريكيت في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وخصوصاً في شمال شرق إنجلترا والتي تعتبر منطقة مهمة بالنسبة لطيران الإمارات نظرا للخدمات التي يتم أداؤها من نيوكاسل.

Durham County Cricket Club
نادي مقاطعة ديرهام للكريكيت

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء