مهرجان دبي السينمائي الدولي

مهرجان دبي السينمائي الدولي

طيران الإمارات ومهرجان دبي السينمائي الدولي

طيران الإمارات هي الراعي المؤسس لمهرجان دبي السينمائي الدولي وهو أحد المهرجانات المشهود لها عالمياً والذي تطور على مر السنين ليصبح مهرجان الأفلام الرائد في منطقة الشرق الأوسط. استطاع مهرجان دبي السينمائي الدولي منذ انطلاقته في 2004 أن يتحول إلى المهرجان السينمائي الرائد في المنطقة، حيث شكل قاعدة للسينمائيين لعرض إبداعاتهم أمام الجماهير العالمية. ويتمتع المهرجان أيضا بمكانة بارزة في الدعوة إلى التبادل الثقافي، والتقريب بين مختلف الثقافات والحضارات والشعوب، بالإعتماد على الإبداع السينمائي كوسيلة لفتح باب الحوار.

كما ينفرد مهرجان دبي السينمائي الدولي بتكريم الإبداع السينمائي في آسيا وإفريقيا. وهو يفتح الباب أمام المواهب السينمائية المستقلة من دول هذه المنطقة، ويواصل سعيه لتنمية الثقافة السينمائية عن طريق إعطائها مساحة هامة من برنامج المهرجان.

وقد قامت طيران الإمارات من خلال هذه الشراكة بتقاسم الاهتمام مع مهرجان دبي السينمائي الدولي في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للسياحة والتجارة والثقافة والرياضة. وقد ساهم الدعم الذي قام به الراعي المؤسس في مساعدة المهرجان ليصبح واحداً من أفضل المهرجات عالمياً، وجذب أفضل المواهب بما في ذلك جورج كلوني وشارون ستون وجولدي هاون وأوليفر ستون ونيكولاس كيج وداني غلوفر وأنيل كابور وابهيشيك باتشان ومحمد منصور وميرفت أمين وريتشارد جير وسلمى حايك وغيرهم الكثير.

البحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 Please choose your departure date
 يرجى اختيار تاريخ عودتك

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء