ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Qatar (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

التقارير

التقارير

نؤمن في مجموعة الإمارات بأنه لا توجد هناك أية حدود في ما يتعلق بتحسين ممارساتنا البيئية، وسنستمر في العمل على تحقيق التوازن بين أنشطتنا التجارية والمحافظة على البيئة

يشير التقرير البيئي لمجموعة الإمارات إلى التزامنا بالتطوير المستمر للمارسات العمل الصديقة للبيئة إضافة إلى إدارة عملياتنا بطريقة فعالة بيئيا. ويسلط التقرير الضوء على الموقع الرائد الذي تتمتع به مجموعة الإمارات في مجال صناعة الطيران عندما يتعلق الأمر بفاعلية إستهلاك الوقود وتخفيض انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون وهو الأمر الذي تمكنت من تحقيقه بفضل أسطولها الحديث من الطائرات المتطورة.

ويبين التقرير الاتجاهات المختلفة في المعدلات منذ بدء إعداده، كما يستعرض مجموعة من مبادرات طيران الإمارات للحفاظ على البيئة، وأبرزها تقنية تخفيض مستوى الضجيج التي تم إدخالها العام الماضي من خلال كفاءة تخفيض إستهلاك الوقود الجديدة.

ويتم إعداد التقرير البيئي لمجموعة الإمارات في الفترة ما بين 1 أبريل (نيسان) 2012  إلى 31 مارس (آذار) 2013، وذلك تزامنا مع بدء السنة المالية وإعداد التقارير المالية للمجموعة.

قم بتحميل التقرير لمعرفة المزيد عن ممارسات مجموعة الإمارات البيئية

تنزيل طرائق العمل الداعمة

Environmental Report 2012-13
تقرير البيئة 2011-2012
تقرير البيئة 2010-2011