ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Qatar (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الجولات السياحية ورحلات السفاري

الجولات السياحية ورحلات السفاري

المغامرات العربية

معلومات عن المغامرات العربية

كانت المغامرات العربية منذ 1987 في طليعة شركات إدارة الوجهات السياحية، والتي يقع مقرها في دبي وتتكامل عملياتها في أبوظبي والفجيرة بالإضافة إلى شركائها في منطقة الخليج العربي. وقد ساهمت شركة المغامرات العربية في إثراء مجال إدارة الوجهات السياحية من خلال منهجها الإبداعي والمبتكر الفريد من نوعه. حيث يتم التعامل مع احتياجات العملاء بدقة متناهية تؤخذ فيها كل التفاصيل بعين الاعتبار. إن الهدف الرئيسي لفريق العمل المحترف متعدد اللغات لدى المغامرات العربية هو تقديم تجربة عطلة متكاملة يدعمه في ذلك أسطول متميز من الحافلات الفاخرة المكيفة وحافلات المدن والسيارات العادية وسيارات الدفع الرباعي ذات التجهيزات الخاصة.

يأخذك تنوع الرحلات الهائل المقدم من المغامرات العربية إلى اكتشاف مسارات تختارها بنفسك. حيث يمكنك الاختيار ما بين التمتع بعشاء ساحر على متن القوارب عبر الخور أو حجز الرحلات الاستكشافية على امتداد المساحات الشاسعة من الرمال الصحراوية بالإضافة إلى الرحلات إلى الوديان والجبال. أما بالنسبة للأنشطة المتعلقة بالهوايات الخاصة مثل صيد الأسماك في المياه العميقة والغوص والجولف فقد قمنا بتجهيز كل ما يلزم لذلك. كما قمنا كذلك لأول مرة بتوفير أسعار مخفضة للعائلات التي ترغب بالتمتع بجولاتنا السياحية أثناء توقفهم في دبي. يمكنك الاطلاع على عمود الأسعار الخاصة بالأطفال في جدول الرحلات الموضح أدناه والخاصة بجميع الأطفال بين 2 و12 سنة.

توفر المغامرات العربية خط مساعدة يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

للحصول على مزيد من المعلومات عن مجموعة الجولات السياحية ورحلات السفاري المحلية المتاحة، يرجى الاتصال بالمغامرات العربية على رقم الهاتف 4888 214 4 971+ أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى aadops@emirates.com

جداول الجولات السياحية

جدول الشتاء:

من 1 نوفمبر 2014 إلى 31 مايو 2015 ومن 1 سبتمبر إلى 31 أكتوبر 2015

الجولة السياحيةالأيامصباحا / بعد الظهر**
مدينة التجار***
جولة سياحية في مدينة دبي
يوميا
الجمعة فقط بعد الظهر
صباحا وبعد الظهر - نصف يوم
الجمعة - بعد الظهر فقط
مغامرة في العاصمة
جولة سياحية في مدينة أبوظبي
الأحد / الإثنين / الأربعاء / الخميس / السبتيوم كامل
مسارات الشرق
جولة في الساحل الشرقي وصولا إلى الفجيرة
الإثنين / الأربعاء / الجمعةيوم كامل
جولة مشي في دبي
جولة تاريخية سيرا على الأقدام
الإثنين / الأربعاءصباحا وبعد الظهر - نصف يوم
أسرار الصحراء
رحلة سفاري إلى الصحراء والجبال
الأحد / الإثنين / الثلاثاء / الأربعاء / الخميسيوم كامل
جولة في مدينة الواحات
زيارة إلى مدينة العين
الأحد / الثلاثاءيوم كامل
التنزه وقت الغروب
رحلة سفاري مع عشاء على الكثبان الرملية
يوميابعد الظهر - نصف يوم
ركوب وتزلج ****
ركوب الإبل ورحلات سفاري للتزلج على الرمال 
الأحد / الإثنين / الأربعاء / الخميس / الجمعة / السبتصباحا - نصف يوم

 جدول الصيف:

من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2015

الجولة السياحيةالأيامصباحا / بعد الظهر**
مدينة التجار***
جولة سياحية في مدينة دبي
يوميا
الجمعة فقط بعد الظهر
صباحا وبعد الظهر - نصف يوم
الجمعة - بعد الظهر فقط
مغامرة في العاصمة
جولة سياحية في مدينة أبوظبي
الأحد / الإثنين / الأربعاء / الخميس / السبتيوم كامل
مسارات الشرق
جولة في الساحل الشرقي وصولا إلى الفجيرة
الإثنين / الأربعاء / الجمعةيوم كامل
جولة في مدينة الواحات
زيارة إلى مدينة العين
الأحد / الثلاثاءيوم كامل
التنزه وقت الغروب
رحلة سفاري مع عشاء على الكثبان الرملية
يوميابعد الظهر - نصف يوم
*جميع الأسعار للشخص الواحد وبالدولار الأمريكي وهي خاصة بحجوزات التوقف في دبي فقط. الأسعار المخفضة والخاصة بالأطفال يتم تطبيقها فقط على الجولات السياحية ورحلات السفاري بالنسبة للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 سنة أو أقل.
**جداول ومسارات بعض جولاتنا السياحية ورحلات السفاري عرضة للتغيير خلال شهر رمضان المبارك.
***يتم تسيير رحلة تجار المدينة مرتين يوميا ما عدا أيام الجمعة حيث يتم تسيير رحلة بعد الظهر فقط. يتم تسيير رحلة مدينة التجار في الفترة الصباحية فقط خلال شهر رمضان، ما عدا أيام الجمعة حيث تبقى الرحلة في فترة بعد الظهر.
****يتم تسيير جولة ركوب وتزلج اعتبارا من 1 أكتوبر 2014 وحتى 30 أبريل 2015 ومن 1 إلى 31 أكتوبر 2015.

لن يتم تخصيص المقاعد في جميع الجولات السياحية ورحلات السفاري مسبقا. يتم التوقف في ثلاث محطات خلال رحلة السفاري مع العشاء على تلال الكثبان الرملية حيث يتم تبديل المقاعد كي يحظى كل العملاء في السيارة بفرصة التمتع بهذه التجربة بشكل متساو.

ملاحظات عامة

  • جميع الأسعار للشخص الواحد وبالدولار الأمريكي وهي خاصة بحجوزات التوقف في دبي فقط.
  • جميع الوجبات والمشروبات الغازية مشمولة ضمن رحلات السفاري التي نقوم بها ما لم يرد خلاف ذلك. يرجى الرجوع إلى معلومات رحلة السفاري المعنية للاطلاع على التفاصيل.
  • تتميز سيارات المغامرات العربية بطول قاعدة عجلاتها ودفعها الرباعي كما أنها مزودة بأحزمة أمان وتكييف هواء ومرخصة لحمل حتى ستة أفراد من غير السائق. بموجب القانون، يتعين على المسافرين أن يستخدموا أحزمة الأمان أثناء تحرك السيارة.
  • تم تجهيز العديد من السيارات بأجهزة هاتف بهدف توفير وسيلة اتصال دائمة مع السيارات الأخرى المشتركة في الجولة السياحية وكذلك مع قاعدة الانطلاق الخاصة برحلات السفاري.
  • تشتمل رحلات السفاري على قيادة السيارة في طرق وعرة وغير ممهدة - ما يزيد من الإثارة.  ومع ذلك، بسبب طبيعة الرحلات الجريئة والمناطق الوعرة التي تتم تغطيتها، ينصح المسافرون بعدم المشاركة إذا كانت صحتهم أو أي ظروف صحية (بما في ذلك أمراض القلب ومشاكل الظهر) يمكن أن تتأثر سلبا.  ولهذا السبب، نحن نأسف لعدم قبولنا الأمهات الحوامل والمسافرين الذين يعانون من مشاكل في الظهر والمسافرين تحت ست سنوات أو أكثر من 65 سنة من العمر.
  • توصي المغامرات العربية المسافرين بقراءة بطاقة السلامة الموجودة مع السائق / المرشد في رحلة السفاري في السيارة قبل المباشرة برحلات السفاري.
  • ونذكر المسافرين بأن تصوير بعض المباني الحكومية وجميع المؤسسات والمنشآت العسكرية ممنوع منعا باتا. كعلامة على احترام العادات المحلية، يرجى دائما طلب الإذن قبل التقاط صور للعرب وعدم التقاط صور للسيدات العربيات اللواتي يرتدين الملابس التقليدية.
  • قد لا يتم تخصيص المقاعد مسبقا وذلك في جميع الجولات ورحلات السفاري التي تقوم بها المغامرات العربية. وخلال رحلات السفاري، قد يتم تبادل المقاعد أكثر من مرة بين المسافرين الذين يستقلون سيارة دفع رباعي واحدة.
  • قد تتغير بعض الجداول وخطوط السير لبعض جولاتنا السياحية ورحلات السفاري خلال شهر رمضان المبارك وخلال أشهر الصيف.
  • خلال شهر رمضان المبارك، لن يتم توفير الترفيه في رحلة السفاري مع العشاء على تلال الكثبان الرملية.
  • تحتفظ المغامرات العربية بحق إلغاء أية جولة أو تغيير أي جزء منها وفقا لما تراه مناسبا.
  • قد يطلب من الضيوف   التوقيع على استمارة تعويض في بعض الجولات السياحية ورحلات السفاري.
  • يخضع شراء أي من المنتجات أو الخدمات المدرجة في هذا الموقع لشروط العقد والموجود بشكل مفصل في الصفحة التالية.
  • تم التأكد من صحة الجداول والأسعار وخطوط السير والمعلومات الواردة في وقت النشر، إلا أنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
  • يتم الصعود إلى السيارات الخاصة بجميع الجولات السياحية ورحلات السفاري والنزول منها في دبي باستثناء ما يتم تحديده خلاف ذلك.
  • رمي النفايات مخالفة يعاقب عليها القانون ونلفت عناية المسافرين إلى أن المخالفين قد يواجهون عقوبات على شكل غرامات.
  • يرجى الامتناع عن التدخين في الأماكن العامة.
  • يمكن حجز جميع الجولات السياحية ورحلات السفاري والأنشطة الخاصة المدرجة هنا على أساس خاص. نظرا لوجود دوريات منتظمة على الحدود الإماراتية العُمانية من قبل القوات العُمانية المسلحة، يرجى التأكد من أن يحمل جميع الضيوف جوازات سفرهم الأصلية معهم عند الانضمام إلى رحلات السفاري / الجولات السياحية التالية: أسرار الصحراء، مسارات الشرق.
  • نظرا لموقع المجموعة الفاخرة لمنتجع وسبا المها الصحراوي
    ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، فسوف تكون الرحلات خاضعة لتعرفة إضافية حيث يتطلب الأمر القيام بعمليات صعود ونزول ضمن الرحلات. ينطبق هذا فقط على الجولات السياحية التي يتم القيام بها عادة عن طريق الحافلات بينما تبقى رحلات السفاري التي يتم القيام بها باستخدام سيارات الدفع الرباعي ضمن الأسعار القياسية المتعارف عليها. سوف تقوم المغامرات العربية بإرسال سيارة خاصة لنقل الضيوف إلى موقع مركزي حيث ستبدأ الجولات السياحية. ويتم تطبيق الشيء نفسه عندما يتم نزول الضيوف مرة أخرى في الفندق بعد الجولة وسوف يتم تحديد السعر على النحو التالي: 
    تعرفة إضافية لأربعة مسافرين على الأقل:  20 دولارا أمريكيا كتعرفة للشخص الواحد لمواصلات العودة بالسيارة. أقل من أربعة مسافرين؛ سيتم فرض تعرفة إجمالية قيمتها 80 دولارا أمريكيا.
  • يمكن للمغامرات العربية أن تساعد الضيوف الذين يستعينون بمقاعد متحركة فقط في الرحلات المناسبة لمستخدمي المقاعد المتحركة، والتي يمكن لبعضها فقط أن يتم على أساس خاص - يرجى الرجوع إلى التفاصيل والاستفسار عن ذلك وقت طلب هذا النوع من الرحلات. ينصح بأن تكون المقاعد المتحركة قابلة للطي كما يتعين وجود مرافق لمساعدة الأشخاص محدودي الحركة. وينبغي نصح الضيوف في وقت إجراء الحجز بأن المخيمات الصحراوية المستخدمة في رحلة عشاء على الكثبان الرملية غير مناسبة للمسافرين الذين يستخدمون المقاعد المتحركة (بما في ذلك دورة المياه الموجودة في الموقع). ومع ذلك ستقوم المغامرات العربية بقبول المسافرين الذين يستخدمون المقاعد المتحركة في رحلة عشاء على الكثبان الرملية في سيارة خاصة يتم حجزها لنقل المسافر وعائلته مباشرة إلى موقع المخيم ولن تتضمن الرحلة قيادة السيارة على الكثبان الرملية. للحصول على الأسعار يرجى الاتصال بمكتب طيران الإمارات المحلي أو بوكيل سفرك.
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني