ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Qatar (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى البصرة

الرحلات إلى البصرة

احجز رحلاتك إلى البصرة مع طيران الإمارات

احجز رحلتك إلى البصرة مع طيران الإمارات واستمتع بخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية، من دون توقف من دبي.

نظرا لبريقها الذي لا يضاهى، فإن لآلئ البصرة لا تزال من بين الأكثر قيمة في العالم. يمكنك أن تتوقع نفس المستوى من الجودة والخدمة عند السفر مع طيران الإمارات. يمكنك الإستمتاع خلال رحلتك إلى البصرة بخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية وما نقدمه في الأجواء ويشمل ذلك مقاعد فاخرة يمكن تحويلها إلى أسرّة في الدرجة الأولى ومقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال. بالإضافة إلى أنه يمكنك خلال رحلتك إلى البصرة الإستمتاع بسلسلة من خيارات الترفيه بما في ذلك أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والاختيارات الموسيقية المتوفرة على الشاشة الموجودة على ظهر كل مقعد من خلال نظام آيس الخاص بطيران الإمارات.

الرحلات إلى البصرة

تهبط جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى البصرة في مطار البصرة الدولي. يقع المطار على بعد 17 كيلومترا تقريبا إلى الشمال الغربي من مركز مدينة البصرة ممّا يسهل الوصول إلى هذه المدينة المزدهرة.

أمور يتعين عليك معرفتها

عندما تحجز رحلتك إلى البصرة، من المهم التأكد أنك تفهم جيدا الظروف الخاصة برحلتك في هذه المدينة، إذ قد تصادف بعض الأمور التي من شائنها التسبب لك بشيء من الإزعاج. نقترح عليك قبل السفر إلى البصرة الإستفسار عما تحتاج إلى معرفته وبعض النصائح الأمنية التي قد تحتاجها خلال إقامتك هناك. أخيراً، يتعين عليك الوصول إلى المطار أبكر من المعتاد ليتسنى لك إنجاز أية إجراءات أمنية قد تكون مطلوبة عند السفر إلى البصرة.

 المغادرة
 العودة