ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Qatar (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى أمستردام

الرحلات إلى أمستردام

احجز رحلاتك إلى أمستردام مع طيران الإمارات

الرحلات إلى أمستردام

سافر إلى أمستردام مع طيران الإمارات واستكشف واحدة من أكثر وجهات أوروبا سحراً. حيث تضمن لك تجربة السفر الاستثنائية على متن طيران الإمارات الوصول إلى وجهتك أمستردام وأنت تشعر بالراحة والإنتعاش والإستعداد لإكتشاف هذه المدينة.

وتوفر رحلات طيران الإمارات المتجة إلى أمستردام والتي تقلع من دبي على متن الطائرات التابعة لأسطولنا فائق الحداثة أجنحة خاصة في الدرجة الأولى ومقاعد تتحول إلى اسرة في درجة رجال الأعمال. كما توفر لك الشاشة الرقمية العريضة لنظام المعلومات والاتصالات والترفيه "آيس" الحائز على جوائز عالمية رفيعة أكثر من 1,200 قناة مزودة بخاصية طلب المواد الترفيهية على أمتداد رحلتك إلى أمستردام.

السفر إلى أمستردام

تهبط جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أمستردام في مطار أمستردام شيفول الدولي. ويقع المطار على بعد 15 كيلومتراً من المدينة.

وتعد خدمة قطارات نيدرلاندزه شبورفيجين وسيلة فعالة للإنتقال إلى المدينة بعد وصول رحلتك إلى أمستردام. وعلى مدار الساعة توفر قطارات نيدرلاندزه شبورفيجين خدماتها باتجاه المحطة المركزية في رحلة تستغرق نحو 20 دقيقة، وذلك انطلاقاً من محطة قطارات تقع أسفل منطقة مبنى المطار.

كما توفر طيران الإمارات خدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وتأخذك رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أمستردام إلى بندقية الشمال حيث تشكل الرحلات بالسفن السياحية العابرة للقنوات المائية، والسير على الأقدام والنزهات على الدراجات الهوائية، والجولات السياحية إلى متاحف المدينة بعضا من أبرز عوامل الجذب في أمستردام. وسوف تتيح لك رحلتك إلى أمستردام التمتع بمدينة تشتهر بإبداعاتها، وفنونها وتصاميها المعمارية الساحرة.

تعرف إلى المزيد عن الأماكن التي يجدر بك زيارتها عند سفرك إلى أمستردام.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
 ركابنا صغار السن يتلقون أقصى مستويات الرعاية
وجبات على مستوى عالمي