ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Qatar (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

نيوزيلندا

نيوزيلندا

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى أوكلاند وكرايستشيرش في نيوزيلندا، الأمر الذي يتيح للزوار إمكانية التمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة لهذه البلاد وكذلك بثقافتها الشهيرة التي تتميز بالترحاب. تعرف إلى المزيد عن وجهاتنا إلى نيوزيلندا أدناه، أو اطلع على جميع وجهات طيران الإمارات على شبكة الرحلات.

جميع الوجهات نيوزيلندا

أوكلاند، نيوزيلندا

سافر مع طيران الإمارات إلى أوكلاند، العاصمة الأصلية لنيوزيلندا و"مدينة الأشرعة" في العصر الحديث، لتتمتع بمشاهدة التضاريس البركانية المتعرجة التي تحاذيها المناظر الطبيعية على إمتداد المحيط الهادي.

كرايستشيرش، نيوزيلندا

سافر مع طيران الإمارات إلى كرايستشيرتش، مدينة الحدائق في نيوزيلندا، للتمتع بمغامرة في الهواء الطلق والحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

كوينزتاون، نيوزيلندا

سافر مع طيران الإمارات إلى كوينزتاون. تعتبر مدينة المنتجعات الواقعة على ضفاف بحيرة واكاتيبو المهيبة وسط السلاسل الجبلية الخلابة مكانا مثاليا للباحثين عن التشويق وعشاق الطبيعة على حد سواء.

ولنجتون، نيوزيلندا

تعرف مدينة ولنجتون النيوزيلندية، التي أسمتها دوريات "لونلي بلانيت" بـ "العاصمة الصغيرة الأكثر مرحا في العالم"، بالجمال الأخاذ غير المتكلف والفنون والمطاعم الراقية، التي تجتمع معا وسط خلفية رائعة يرسمها ميناء المدينة.

عرض الوجهات 1-4 من 4
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر