ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Qatar (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

آسيا والمحيط الهادي

آسيا والمحيط الهادي

إبتداءً من شبه القارة الهندية وصولاً إلى أستراليا ونيوزيلندا، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في آسيا والمحيط الهادي. تعدك كل وجهة بشيء جديد، كصخب وتلقائية دلهي والقوة الإقتصادية لهونج كونج وأجواء الإسترخاء في سيدني. تعرف إلى وجهاتنا في آسيا والمحيط الهادي أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات آسيا والمحيط الهادي

أحمد آباد، الهند

سافر مع طيران الإمارات إلى أحمد أباد واكتشف الأقمشة والمعابد والمعالم العديدة في هذه المدينة الهندية المزدهرة والسريعة النمو.

أديليد، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى أديليد، عاصمة جنوب أستراليا والبوابة إلى مزيج ساحر من المهرجانات الفنية، والمأكولات الرائعة، والثقافة، والسواحل البكر والمناطق النائية الرائعة. إنها أفضل الأسرار التي تخفيها أستراليا.

أرميديل، أستراليا

يمكنك الآن السفر مع طيران الإمارات إلى أرميديل الشهيرة بمشاهد مذهلة من تساقط أوراق الشجر في فصل الخريف علاوة على المباني التراثية وطبيعة سكانها الودودة.

ألبوري، أستراليا

ابتعد عن صخب المدن الكبرى، حين تسافر مع طيران الإمارات إلى ألبوري، أكثر مدن الريف الأسترالي مرحا.

أليس سبرينغز ، أستراليا

اكتشف تجربة لن تحظى بمثلها في أي مكان آخر عندما تسافر مع طيران الإمارات إلى "أليس سبرينغز"، أشهر المدن الأسترالية النائية.

أوساكا، اليابان

سافر مع طيران الإمارات إلى أوساكا حيث يمكنك زيارة أبرز المعالم التاريخية والثقافية لهذه المدينة المعاصرة، التجول في مراكز التسوق الواقعة تحت الأرض واختبار حياتها الصاخبة بعد حلول الظلام، حيث تملأ أضواء النيون المكان وتغريك بالدخول وتجربة المطاعم الرائعة في عاصمة المأكولات اليابانية.

أوكلاند، نيوزيلندا

سافر مع طيران الإمارات إلى أوكلاند، العاصمة الأصلية لنيوزيلندا و"مدينة الأشرعة" في العصر الحديث، لتتمتع بمشاهدة التضاريس البركانية المتعرجة التي تحاذيها المناظر الطبيعية على إمتداد المحيط الهادي.

أولورو، أستراليا

سافر إلى أولورو في أستراليا، مع طيران الإمارات وتمتع بجمال أولورو الطبيعي الأخاذ واكتشف صخرة أيرز بنفسك. تقع هذه الأعجوبة الطبيعية شاهقة الارتفاع وسط الصحراء الأسترالية الحمراء.

عرض الوجهات 1-8 من 71
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء