ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Qatar (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

أستراليا

أستراليا

حافظت أستراليا التي تشتهر بسكانها الذين يتميزون بدماثة الطبع والصراحة، وأراضيها الشاسعة والمتنوعة، على صورتها كوجهة رئيسية للعطلات، كما أنها بدأت تبرز وبشكل متزايد كمركز هام للأعمال.

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى خمسة مدن أسترالية، كما أنها توفر رحلات متابعة إلى نيوزيلندا من بعض هذه المدن. وسواء كانت زيارتك لأستراليا بسبب أناقة وحيوية سيدني، أو بسبب ثقافة وتألق ملبورن أو بسبب شواطىء جولد كوست الساحرة والأسطورية الواقعة في مدينة بريسبين، توفر أستراليا الكثير لكل من يقوم بزيارتها.

جميع الوجهات أستراليا

أديليد، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى أديليد، عاصمة جنوب أستراليا والبوابة إلى مزيج ساحر من المهرجانات الفنية، والمأكولات الرائعة، والثقافة، والسواحل البكر والمناطق النائية الرائعة. إنها أفضل الأسرار التي تخفيها أستراليا.

أرميديل، أستراليا

يمكنك الآن السفر مع طيران الإمارات إلى أرميديل الشهيرة بمشاهد مذهلة من تساقط أوراق الشجر في فصل الخريف علاوة على المباني التراثية وطبيعة سكانها الودودة.

ألبوري، أستراليا

ابتعد عن صخب المدن الكبرى، حين تسافر مع طيران الإمارات إلى ألبوري، أكثر مدن الريف الأسترالي مرحا.

أليس سبرينغز ، أستراليا

اكتشف تجربة لن تحظى بمثلها في أي مكان آخر عندما تسافر مع طيران الإمارات إلى "أليس سبرينغز"، أشهر المدن الأسترالية النائية.

أولورو، أستراليا

سافر إلى أولورو في أستراليا، مع طيران الإمارات وتمتع بجمال أولورو الطبيعي الأخاذ واكتشف صخرة أيرز بنفسك. تقع هذه الأعجوبة الطبيعية شاهقة الارتفاع وسط الصحراء الأسترالية الحمراء.

باركالدين، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى باركالدين. تفضل بزيارة هذه المدينة الهادئة وسط غرب كوينزلاند حيث يمتزج سحر المدينة الصغيرة مع أهميتها التاريخية وماضيها المثير للجدل.

بروم، أستراليا

سافر طيران الإمارات إلى بروم في أستراليا، وأطلق العنان لنفسك في هذه الواحة الاستوائية ذات الطابع المميز والمفعمة بالحياة والألوان.

بريسبين، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى بريسبين، عاصمة كوينزلاند وثالث أكبر مدينة في أستراليا، لاكتشاف السواحل المرجانية والمشاهد الموسيقية الحية.

عرض الوجهات 1-8 من 37
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر