ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لا تفوت رحلتك

لا تفوت رحلتك

ساعدنا لنتمكن من ضمان مغادرة رحلتك في الموعد المحدد.

عندما تسافر مع طيران الإمارات، تأكد من أن إنجاز إجراءات السفر الخاصة برحلتك تتسم بغاية السهولة.

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت*

يمكنك إنجاز إجراءات السفر الخاصة برحلتك عبر الموقع emirates.com لغاية 24 ساعة قبل موعد الإقلاع - ما عليك عمله سوى اختيار مقعدك وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة أو طلب إرسال بطاقة صعود إلى الطائرة عبر الهاتف المتحرك إلى هاتفك.

قم بانجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت


إنجاز إجراءات السفر في المطار

 

Don't miss your flight_90 minutesDon't miss your flight_60 minutesDon't miss your flight_35 minutes

90 دقيقة

Don't miss your flight_arrow

60 دقيقة

Don't miss your flight_arrow

45 دقيقة

يتعين عليك الوصول إلى مكاتب إنجاز إجراءات السفر الخاصة بطيران الإمارات قبل ما لا يقل عن 90 دقيقة من موعد الإقلاع. تفتح مكاتب إنجاز إجراءات السفر الخاصة بطيران الإمارات قبل ما لا يقل عن ثلاث ساعات من موعد مغادرة الرحلة.

بعد انتهائك من إنجاز إجراءات السفر، يرجى منك المرور عبر بوابة التفتيش الأمني قبل ما لا يقل عن 60 دقيقة من موعد إقلاع رحلتك. إذا كنت تحمل بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة ومسافراً مع أمتعة اليد فقط، يرجى منك التوجه إلى نقطة التفتيش الأمني مباشرة.يرجى التأكد من توجهكم إلى بوابة الصعود إلى الطائرة في الوقت المحدد. يبدأ الصعود إلى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد الرحلة ويتم غلق بوابة الصعود إلى الطائرة قبل 20 دقيقة من موعد الإقلاع. لن يتم قبول المسافرين في حال تأخرهم عن الوقت المذكور.

 

يرجى إتاحة الوقت الكافي للوصول إلى بوابة الرحلة الخاصة بك - مع العلم إنه قد تواجهك طوابير انتظار طويلة خلال فترات الذروة وخاصةً في المطارات المزدحمة والتي تُعرف بااتباعها اجراءات أمنية مشددة.

* تتوفر خدمة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت لمعظم رحلات طيران الإمارات حول العالم. تتوفر بطاقات الصعود إلى الطائرة عبر الهاتف المتحرك لرحلات طيران الإمارات من وجهات مختارة.