حاسبة أوزان الأمتعة المسموح بها

تتفاوت الأوزان المسموح بها مجانا حسب درجة السفر وفئة العضوية في سكاي واردز طيران الإمارات وفئة العضوية في برنامج المسافر الدائم الخاص بكوانتاس. يرجى إدخال بياناتك أدناه للاطلاع على أوزان الأمتعة المسموح بها في رحلتك.

يرجى ملاحظة أن أية أوزان إضافية خاصة بفئة عضويتك تظهر هنا لن يتم إظهارها على تذكرتك.

عند السفر مع طيران الإمارات من أو إلى الأميركتين، يتم تطبيق مفهوم عدد القطع على كامل الرحلة التي تم إصدار التذاكر الخاصة بها. يتم دفع قيمة الرسوم المفروضة على الأوزان الزائدة عند نقطة تسليم الأمتعة إلى وجهتك المحددة. وفي حال كانت رحلتك تشمل نقطة توقف، ستفرض الرسوم على الأمتعة الزائدة من نقطة التوقف إلى الوجهة النهائية طبقا لمعدلات مفهوم القطعة.

سياسة الأمتعة المتبعة بالنسبة لأفريقيا

بالنسبة للتذاكر الصادرة في أو بعد 15 أبريل 2016
بالنسبة لمسارات الرحلات التي تبدأ من أية وجهة في أفريقيا، يطبق مفهوم القطعة. يسمح للمسافرين الذين تبدأ رحلتهم في أفريقيا باصطحاب حقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 23 كيلوغراما في الدرجة السياحية، وحقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 32 كيلوغراما في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. سيطبق ذلك بصرف النظر عن البلد الذي تم شراء تذكرة السفر به. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

بالنسبة للتذاكر الصادرة قبل 15 أبريل 2016
أوزان الأمتعة للمسافرين الذين يحملون تذاكر صادرة قبل هذا التاريخ للرحلات المغادرة من أفريقيا ستظل معتمدة على مفهوم الوزن. يطبق ذلك بصرف النظر عن تاريخ السفر. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

أدخل بيانات الرحلة