مركز المساعدة

مفهوم الوزن والقطعة

تماشيا مع القواعد الدولية، توفر طيران الإمارات حدود أوزان أمتعة مجانية وتطبق مفهوم الوزن أو مفهوم القطعة، وذلك اعتمادا على مسار الرحلة المحدد.

مفهوم الوزن:

إذا كان خط سير رحلتك يتضمن رحلات تقوم بتسييرها شركات طيران أخرى، فقد يتم تطبيق قواعد أمتعة مختلفة بالنسبة لهذه الرحلات - تعرف على المزيد.

يتم احتساب القدر المجاني القياسي المسموح للمسافر حمله من الأمتعة تبعا لمفهوم الوزن، وذلك لكافة وجهات طيران الإمارات الأخرى (باستثناء أميركا الشمالية والوسطى والجنوبية)، ويسمح بحمل 50 كليوغراما للمسافرين في الدرجة الأولى و40 كيلوغراما للمسافرين في درجة رجال الأعمال. بالنسبة لمسافري الدرجة السياحية، يعتمد وزن الأمتعة المسموح به لك على نوع التذكرة التي تشتريها. للأسعار الخاصة على الدرجة السياحية 20 كيلوغراما، ولأسعار التوفير الخاصة والأسعار المرنة 30 كيلوغراما وللأسعار الأكثر مرونة 35 كيلوغراما. سيتم تطبيق وزن أمتعة مسموح به مختلف على الدرجة السياحية إذا صدرت تذكرتك قبل 20 يونيو 2016 - يرجى استخدام حاسبة أوزان الأمتعة الخاصة بنا للتحقق من الوزن المسموح لك به.

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

سيتم تحديث معلومات الاتصال إذا قمت بتغيير القيمة في المربع المنسدل "قم باختيار بلدك".

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.