مركز المساعدة

ما هو الوزن المسموح به للأمتعة المفحوصة؟

تعتبر سياسة الأمتعة لدى طيران الإمارات من أكثر السياسات سخاء في العالم. يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية اصطحاب أمتعة مفحوصة يصل وزنها إلى 30 كيلوغراما، بينما يمكن للمسافرين في درجة رجال الأعمال اصطحاب أمتعة مفحوصة يصل وزنها إلى 40 كيلوغراما، أما المسافرين في الدرجة الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة مفحوصة يصل وزنها إلى 50 كيلوغراما. لا تطبق هذه الأوزان على خطوط سير الرحلات التي تشمل أمريكا الشمالية أو الوسطى أو الجنوبية. يرجى منك الرجوع إلى حاسبة أوزان الأمتعة الخاصة بنا لمعرفة حدود الأوزان التي تطبق عليك.

إذا كان خط سير رحلتك يتضمن رحلات تسيرها شركات طيران أخرى، فقد يتم تطبيق قواعد أمتعة مختلفة بالنسبة لهذه الرحلات - تعرف على التفاصيل.

إذا قمت بحساب الوزن المسموح لك بحمله وتبين أنه يزيد عن 32 كيلوغراما (71 رطلا)، يرجى ملاحظة أن دائرة الطيران المدني في دبي تحظر قبول أي قطعة أمتعة يزيد وزنها عن 32 كيلوغراما (71 رطلا)، سواء على الرحلات القادمة إلى مطار دبي الدولي أو المغادرة منه أو العابرة له.

اتصل بنا

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى التواصل عبر الرقم المذكور أعلاه للاستفسارات المتعلقة بالرحلات و خدمة السيارة الخاصة مع السائق و برامج التوقف في دبي، إضافة إلى جميع الاستفسارات عن خدمات طيران الإمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.