ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

المسافرون الصغار

السفر مع طيران الإمارات هو الخيار المفضل للعائلة مع الوجبات الخاصة وبرنامج مكافآت المسافرين الصغار وطاولات تغيير ملابس الرضع المتوفر في كل طائرة

الاهتمام بالعائلة يأتي أولا مع برنامجنا الخاص بالمسافرين الصغار

يتلقى مسافرونا الصغار أقصى درجات الرعاية والاهتمام في كل مرحلة من مراحل السفر

هنالك الكثير من الأمور التي لا بد من مراعاتها لضمان راحة مسافرينا الأطفال، لذلك فإننا نوفر لهم الأولوية في الصعود إلى الطائرة وخدمة عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي، أما بالنسبة لمسافرينا من الرضع فقد تم توفير مهد صغير يمكن أن يغفو به الطفل خلال الرحلة كما نوفر طاولات لتغيير ملابس الرضع وذلك لجعل رحلتهم معنا أكثر سهولة وراحة.

تعرف على المزيد عن الرعاية الخاصة

لا مجال للشعور بالملل

نسعى دائما لتوفير أفضل وسائل الترفيه للأطفال في الأجواء

نقدم العديد من خيارات التسلية لمسافرينا الصغار مثل القنوات المخصصة للأطفال والسماعات الملونة وتحضير كعكة عيد الميلاد المجانية.

هناك وسائل عديدة للترفية عن أطفالكم مع خياراتنا الرائعة من محطات الراديو وقنوات البث والأقراص المدمجة وأفضل الألعاب التفاعلية ومجلات الأطفال الحصرية، سيحظى طفلك بتجربة متابعة الإقلاع والهبوط من خلال اللقطات التي تبثها الكاميرات المثبتة على الطائرة.

تعرف على المزيد عن الخدمات الترفيهية للأطفال

وصول الوحوش الفريدة

جيم بوب وتاز وكاموس وواجا هي مخلوقاتنا الغريبة الجديدة والمحبوبة عند الأطفال

سوف يقوم الأطفال الصغار ببناء علاقات خاصة مع شخصيات الوحوش الفريدة من نوعها، من مجموعة "سافري معي أيتها المخلوقات الغريبة" في وقت قصير جدا. وسواء كانت هذه المخلوقات ملفوفة ببطانية ناعمة، أو معلقة على أحزمة الأمان لتعزيز السلامة، أو على لوحات الرسم المغناطيسية، فسوف تبقي هذه الشخصيات الفريدة بالإضافة إلى أقلام التلوين الخشبية ومجلات طيران الإمارات "1 و2 و3" أطفالك في حالة مرح دائم.

ستحلق روح الاستكشاف عاليا مع كويك سيلفر

هدايا من عالم الرياضة بطعم المغامرة

سيشعر الأطفال اليافعين بالكثير من التشويق والإثارة مع هدايا السفر التي تم تصميمها بالتعاون مع كويك سيلفر، الماركة الرياضية المبدعة والفريدة من نوعها. تتنوع مجموعة الهدايا بين معدات ركوب الأمواج والتزلج على الجليد والتزحلق، تتميز مجموعة كويك سيلفر بمحافظ السفر، وحافظات نقود "فيلكرو" المزينة بتصاميم من كويك سيلفر المستوحاة من ركوب الأمواج، وبطاقات ألعاب تعليمية ممتعة، سوف يحصل المسافرون الصغار أيضا على قصة الدكتور سيوس، ومجلة طيران الإمارات “e-kids”، وأقلام تلوين خشبية وحقائب للظهر أو حقائب تبريد، بالإضافة إلى أقنعة النوم الرائعة في الرحلات التي تزيد مدتها عن 5 ساعات.

طعام صحي لكل أفراد العائلة

نعمل على إرضاء أذواق جميع أفراد العائلة مع وجباتنا الخاصة بالأطفال والوجبات النباتية المفضلة

نقدم مجموعة متنوعة من وجبات الطعام الخاصة التي تم تصميمها بدقة لتناسب أذواق ومتطلبات مسافرينا الصغار، سوف نتأكد من تناول أطفالك أفضل وجبات الطعام المتاحة سواء قمنا بتسخين وتقديم طعامك الخاص الذي قمت بإعداده مسبقا أو قمت بالاختيار من مجموعتنا الخاصة من وجبات الأطفال.

حيث نوفر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين عامين و12 عاما تذاكر سفر بأسعار خاصة تتضمن الوجبات المفضلة لدى الأطفال بالإضافة إلى تشكيلة من الاختيارات النباتية، ومهما كان طفلكم صعب الإرضاء عندما يتعلق الأمر بالطعام فإنه حتما سيجد ما يعجبه معنا.

تعرف على المزيد عن وجبات الأطفال

برنامج سكاي سرفيرز لمكافأة المسافرين الدائمين من الأطفال

سيتمتع أطفالك بمزايا الانظمام إلى سكاي سرفيرز وسيحصلون على ألعاب ورحلات طيران مجانية

يمكن لأطفالك الحصول على مكافآت شخصية عندما ينضمون إلى برنامج سكاي واردز سكاي سرفيرز، بالإضافة إلى وجبات الطعام الرائعة، ووسائل التسلية المتعددة، يمكن استبدال الأميال بمكافآت رائعة مثل رحلات طيران مجانية، ولعب أطفال، وكتب، ورحلات مجانية إلى متنزه وايلد وادي المائي في دبي.

تأكد من شعور طفلك بالتميز مثل معظم المسافرين الدائمين وقم بتسجيله الآن في برنامج مكافآت المسافرين الصغار.

تعرف على المزيد عن سكاي سرفيرز

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.