ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Oman (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

السيارة الخاصة

إذا كنت تسافر معنا في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال يمكنك الاستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي نوفرها لك بشكل مجاني حيث سنقلك إلى ومن المطار عند سفرك معنا في أكثر من 70 مدينة* حول العالم

دعنا نتولى قيادة السيارة بالنيابة عنك

يسرنا أن نوفر خدمة مواصلات مجانية من وإلى المطار لمسافري طيران الإمارات في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في أكثر من مدينة*.

تتوفر خدمة المواصلات: من منزلك أو فندقك إلى المطار، ومن المطار إلى وجهتك النهائية ومن وإلى المطار عند حجز محطة توقف.
 

تتوفر خدمة السيارة الخاصة مع سائق في العديد من وجهاتنا ويمكن طلبها من خلال صفحة إدارة الحجز في أي وقت وحتى قبل 48 ساعة من موعد الرحلة.

في دبي يتم نقل المسافرين في الدرجة الأولى باستخدام سيارات المرسيدس الخاصة بطيران الإمارات، بينما يتم نقل المسافرين في درجة رجال الأعمال باستخدام سيارات الفولفو الفاخرة. ويمكن للمسافرين الذين يستفيدون من خدمة السيارة الخاصة مع سائق حول العالم التمتع بتشكيلة من السيارات الفاخرة.


ملاحظة: سوف يتم فرض رسوم إضافية في حال تجاوزت المسافة الحد المسموح به من الأميال المجانية. يتم تخطيط أوقات خدمة السيارة الخاصة مع سائق لضمان الوصول إلى المطارات في الوقت المحدد ولا يمكن تغييرها. سيتمكن السائقون من الانتظار لمدة 15 دقيقة كحد أقصى بعد الوقت المحدد في الجدول.

وإذا كان لديك حجز مسبق، يمكنك استرجاعه الآن لطلب خدمة السيارة الخاصة مع سائق.

تخضع الخدمة للشروط والأحكام

أمريكا الشمالية والجنوبية
بوسطن (BOS) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 60 ميلا من مطار لوغان الدولي.
بوينس آيرس (EZE) لغاية 70 كيلومترا من مطار إيزيزا الدولي. لا يمكن للمسافرين على خطوط سير الرحلات بين بوينوس آيريس وريو دي جانيرو حصريا الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق. يتم احتساب رسوم على المسافة الإضافية بواقع 1.6 دولارا أمريكيا للكيلومتر الواحد بالنسبة لمسافري الدرجة الأولى، ودولارا أمريكيا واحدا للكيلومتر الواحد بالنسبة لمسافري درجة رجال الأعمال. يمكن أن يتم الدفع نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان.
تورنتو (YYZ) لغاية 80 كيلومترا بالسيارة من مطار بيرسون الدولي. لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال. لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
دالاس (DFW) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 70 ميلا من مطار دالاس فورت ورث الدولي.  
ريو دي جانيرو (GIG) لغاية 70 كيلومترا من مطار أنطونيو كارلوس جوبيم الدولي (جالياو). لا تتأهل الرحلات التي يتم القيام بها حصرا بين ريو دي جانيرو وبوينس آيرس لخدمة السيارة الخاصة مع سائق. يتم فرض رسوم على المسافة الإضافية بمعدل 4.50 ريال برازيلي للكيلومتر الواحد. يمكن إتمام الدفع نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.
سان فرانسيسكو (SFO) لغاية 60 ميلا بالسيارة من مطار سان فرانسيسكو الدولي. لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
ساو باولو (GRU) لغاية 70 كيلومترا بالسيارة من مطار جوارولهوس الدولي. يمكن أن يتم الدفع نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان، ويجب سداد رسوم الأميال الزائدة إلى السائق مباشرة.
سياتل (SEA) لغاية 60 ميلا من مطار سياتل تاكوما الدولي. لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال.
لوس أنجلوس (LAX) لغاية 60 ميلا بالسيارة من مطار لوس أنجلوس الدولي. لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
نيويورك (JFK) لغاية 60 ميلا بالسيارة من مطار نيويورك جون.ف. كينيدي الدولي. لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
لا تتوفر الخدمة للتنقلات إلى/ من مطار نيوارك. تتوفر خدمة التنقلات المجانية إلى مطار لارجيا بالنسبة للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الذين يواصلون سفرهم عبر هذا المطار.
تشمل الخدمة كافة الضرائب ورسوم العبور والإكراميات.
لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
هيوستن (IAH) لغاية 60 ميلا بالسيارة من مطار جورج بوش الدولي، لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
واشنطن (IAD) لغاية 60 ميلا بالسيارة من مطار واشنطن داليس الدولي، لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
أوروبا
البندقية (VCE) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 100 كيلومترا بالسيارة من مطار البندقية الدولي. يتم توفير خدمة التوصيل المجانية إما بواسطة زورق بمحرك آلي أو بسيارة، وذلك حسب تقدير موفر الخدمة وبناء على الموقع والمسافة.
أمستردام (AMS) لغاية 65 ميلا من مطار أمستردام شيفول. يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.
باريس (CDG) تتوفر الخدمة بين مطار شارل ديغول ومنطقة إيل دو فرانس فقط. غير متوفرة للتنقلات بين مباني المطار أو إلى فنادق المطار. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
براغ (PRG) لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار براغ.
برشلونة (BCN) لغاية 40 كيلومترا من مطار إيل برات، برشلونة. المدن المشمولة ضمن 40 كيلومترا هي: فيلانوفا وسيتجيس وكاستلديفيلس وإل برات دي يوبريغات وبريميا دي دالت وإل ماسنو وبادالونا وتيراسا إل وهوسبيتاليت وكورنيل وروبي ومونتسيرات وفيلافرانكا وساباديل ومونتميل. يتم احتساب الرسوم على المسافة الإضافية بمعدل يورو واحد للكيلومتر الواحد. يمكن أن يتم الدفع نقدا أو بواسطة بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة. في حال كنت ترغب بسداد الرسوم الإضافية بواسطة بطاقة الائتمان يتعين عليك أخطارنا بذلك قبل 24 ساعة من موعد التوصيل كحد أدنى.  
برمنجهام (BHX) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 70 ميلا من المطار.  
جلاسكو (GLA) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 150 ميلا من المطار.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 70 ميلا من المطار.
 
جنيف (GVA) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 80 كيلومترا بالسيارة من مطار جنيف.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 70 كيلومترا بالسيارة من مطار جنيف.
يتاح نقل المسافرين من أو إلى فرنسا.
يتم احتساب رسوم المسافة الزائدة بمعدل 3.10 فرنك سويسري للكيلومتر الواحد. يتعين سداد الرسوم الإضافية مباشرة إلى السائق.
دبلن (DUB)
مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 150 كيلومترا بالسيارة من مطار دبلن الدولي. 
مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 70 كيلومترا بالسيارة من مطار دبلن الدولي.
يتم احتساب رسوم على المسافة الزائدة بمعدل 1.75 يورو للكيلومتر الواحد، ويمكن سدادها إلى السائق مباشرة.
دوسلدورف (DUS) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 80 كيلومترا بالسيارة من مطار دوسلدورف الدولي.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار دوسلدورف الدولي.
لا تتوفر خدمة السيارة الخاصة مع سائق لعبور الحدود الألمانية.
روما (FCO)
مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 70 كيلومترا بالسيارة من مطار فيوميشينو. 
مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 70 كيلومترا بالسيارة من مطار فيوميشينو.
لا تغطي الأميال المسموح بها الرحلات إلى ميناء تشيفيتافيكيا البحري للربط برحلات السفن السياحية، تفرض رسوم إضافية للأميال الزائدة ويتعين سدادها إلى السائق مباشرة.
الشروط والأحكام عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
زيورخ (ZRH) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 90 كيلومترا بالسيارة من مطار كلوتين.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 80 كيلومترا بالسيارة من مطار كلوتين.
 
سان بطرسبرغ (LED) تغطي الخدمة جميع أنحاء سان بطرسبرغ ولغاية 30 كيلومترا خارج الطريق الدائري. يتم احتساب الرسوم على المسافة الإضافية بمعدل 35 روبل للكيلومتر الواحد لمسافري الدرجة الأولى، و25 روبل للكيلومتر الواحد للسيارات المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال.
ستوكهولم (ARN) لغاية 60 كيلومترا من مطار أرلاندا. يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 35 كراون سويدي للكيلومتر الواحد، يتم الدفع باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة فقط.
فرانكفورت (FRA) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 80 كيلومترا بالسيارة من مطار فرانكفورت الرئيسي.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار فرانكفورت الرئيسي.
لا تتوفر خدمة السيارة مع سائق لعبور الحدود الألمانية.
فيينا (VIE) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 50 كيلومترا بالسيارة من مطار فيينا الدولي.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار فيينا الدولي.
تبلغ الأجرة الثابتة للتوصيل في براتيسلافا وسلوفاكيا 60 يورو للإتجاه الواحد، ويتعين سدادها إلى السائق مباشرة.
كوبنهاجن (CPH) لغاية 40 كيلومترا من مطار كوبنهاجن الدولي. يتم احتساب رسوم على المسافة الإضافية بمعدل 20 كرونة دانماركية للكيلومتر الواحد بالنسبة لمسافري درجة رجال الأعمال، و25 كرونة دانماركية للكيلومتر الواحد بالنسبة لمسافري الدرجة الأولى. يمكن أن يتم الدفع نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.

تطبق رسوم إضافية على المسافرين حسب تعرفة الطرق المطبقة عند عبور جسر "اوريسوند" من وإلى السويد. يتعين على العميل دفع تعرفة الطرق المطبقة عند عبور جسر مالمو السويد بين الدنمارك والسويد بنفسه. رحلة باتجاه واحد (335 كرونة دنماركية) + رسوم بطاقة الائتمان بقيمة 3.75% (وهو ما يعادل رحلة باتجاه واحد (395 كرونة سويدية) + رسوم بطاقة الائتمان بقيمة 3.75%).
كييف (KBP) لغاية 15 كيلومتر بالسيارة من حدود مدينة كييف.   يتم احتساب رسوم على المسافة الزائدة بمعدل 11 هريفنيا أوكرانية / 1.5 دولار أمريكي للكيلومتر الواحد لمسافري الدرجة الأولى و 9 هريفنيا أوكرانية / 1.13 دولار أمريكي لمسافري درجة رجال الأعمال في سيارة عادية و 8 هريفنيا أوكرانية / 1 دولار أمريكي في سيارة عائلية. يتعين سداد الرسوم الإضافية نقداً أو باستخدام بطاقة الائتمان مباشرة إلى السائق.
لارناكا (LCA) لغاية 60 كيلومترا بالسيارة من مطار لارنكا الدولي. يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 1.50 يورو للكيلومتر الواحد للمسافة من 61 وحتى 90 كيلومترا، وبمعدل 1.20 يورو للكيلومتر الواحد للمسافة من 91 وحتى 120 كيلومترا، وبمعدل 1.10 يورو للكيلومتر الواحد لمسافة 121 كيلومترا فما فوق.

تتوفر الخدمة في جمهورية قبرص فقط.
لشبونة (LIS) لغاية 40 كيلومترا من مطار لشبونة بورتيلا.  يتم احتساب الرسوم على المسافة الإضافية بمعدل 1.40 يورو للكيلومتر الواحد. يمكن أن يتم الدفع نقدا أو بواسطة بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.  
لندن (LGW) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 70 ميلا من المطار بما في ذلك جميع العناوين الرئيسية في لندن الكبرى.  
لندن (LHR) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 70 ميلا من المطار بما في ذلك جميع العناوين الرئيسية في لندن الكبرى.  
ليون (LYS) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 80 كيلومترا من مطار ليون سانت اكسوبيري.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 70 كيلومترا بالسيارة من مطار ليون سانت اكسوبيري.
يتعين سداد رسوم المسافة الزائدة باستخدام البطاقة الائتمانية بشكل مسبق.
مالطا (MLA) لا تطبق قيود على الأميال داخل جزر مالطا وجوزو. تشمل الخدمة العبور إلى ومن جزيرة جوزو باستخدام العبارة. ستصل السيارة قبل أربع ساعات من موعد المغادرة للسماح بوقت كافي لعملية العبور من الجزيرة باستخدام العبارة.
مانشستر (MAN) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 70 ميلا من المطار.  
مدريد (MAD) لغاية 40 كيلومترا من مطار مدريد. يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة. في حال رغبتم بتسديد الرسوم باستخدام بطاقة الائتمان يرجى إخطارنا بذلك قبل 24 ساعة. يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 2 يورو للكيلومتر الواحد وذلك لغاية 70 كيلومترا من مطار مدريد. ويمكن توفير خدمة نقل المسافرين من وإلى محطتي أتوشا أو تشامارتن للقطارات في مدريد. يتوجب توفير اسم محطة القطار، واسم مدينة المغادرة لرحلة القطار، ووقت وصول القطار، ورقم القطار.
موسكو (DME) تتوفر الخدمة مجانا بين مطار دوموديدوفو وجميع الوجهات داخل نطاق الطريق الدائري بموسكو (MKAD) ولغاية 30 كيلومترا خارج الطريق الدائري بموسكو. للمسافات الإضافية يتم احتساب الرسوم بالساعة على النحو الآتي: مسافرو الدرجة الأولى الذين يستقلون سيارة أودي A8 يدفعون 45 يورو للساعة الواحدة، أما مسافري درجة رجال الأعمال الذين يستقلون سيارة أودي A6 فيدفعون 35 يورو للساعة الواحدة.
ميلان (MXP) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 100 كيلومترا بالسيارة من مطار ميلان مالبينسا. وتتوفر هذه الخدمة أيضا لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال المسافرين إلى لوجانو (داخل حدود المدينة).
ميونخ (MUC) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 80 كيلومترا بالسيارة من مطار ميونيخ الدولي.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار ميونيخ الدولي.
لا تتوفر خدمة السيارة مع سائق لعبور الحدود الألمانية.
نيس (NCE) لغاية 50 كيلومترا من مطار نيس كوت دازور.
نيوكاسل (NCL) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 70 ميلا من المطار.  
هامبورج (HAM) مسافرو الدرجة الأولى: لغاية 80 كيلومترا بالسيارة من مطار هامبورج الدولي.

مسافرو درجة رجال الأعمال: لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار هامبورج الدولي.
لا تتوفر خدمة السيارة مع سائق لعبور الحدود الألمانية.
وارسو (WAW) لغاية 40 كيلومترا من مطار وارسو. يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 1.40 يورو للكيلومتر الواحد، يمكن القيام بالدفع نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.
الشرق الأوسط
الدوحة (DOH) لغاية 100 كيلومترا من مطار الدوحة. يتم سداد رسوم الأميال الزائدة إلى السائق مباشرة.
دبي (DXB) لمسافة غير محددة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن حجز الخدمة تبعا لمدى توفرها. ستصل السيارة إليك قبل ساعتين ونصف من موعد إقلاع الرحلة، ومن الممكن أن تكون هنالك بعض الاستثناءات. الخدمة غير متوفرة للتنقل بين مباني المطار. عرض ملف بي دي أف لمواعيد التوصيل
أفريقيا
جوهانسبرغ (JNB) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 110 كيلومترات بالسيارة من مطار أو آر تامبو الدولي. يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.
ديربان (DUR) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 110 كيلومترات بالسيارة من مطار الملك شاكا الدولي. يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.
كيب تاون (CPT) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 110 كيلومترات بالسيارة من مطار كيب تاون الدولي. يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.
آسيا والمحيط الهادي
أديليد (ADL) لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار أديليد الدولي. يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.

خدمة السيارة مع سائق متاحة فقط للركاب البالغين ويحق لكل راكب بالغ سيارة واحدة.

تتسع السيارة لراكبين بالغين، أما الحد الأقصى للأمتعة فهو حقيبتان بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة. يتم تطبيق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع.

يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
أوكلاند (AKL) لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار أوكلاند الدولي. لا تتأهل خطوط سير الرحلات بين نيوزيلندا وأستراليا لخدمة السيارة الخاصة مع سائق. تتأهل جميع الرحلات الأخرى التي يتم تسييرها من قبل طيران الإمارات لهذه الخدمة بما في ذلك رحلات درجة رجال الأعمال التي تتضمن محطة توقف في أستراليا.

تتأهل جميع الرحلات التي تشمل السفر إلى دبي وما وراءها والتي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لهذه الخدمة باستثناء الرحلات التي تتضمن محطة توقف في أستراليا. إذا كانت الرحلة تتضمن محطة توقف، فلا يتأهل قطاع الرحلة بين أستراليا ونيوزيلندا على متن الرحلات التي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

لا تتأهل الرحلات بين آسيا وأستراليا / نيوزيلندا والتي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
بانكوك (BKK) لغاية 60 كيلومترا من مطار سوفارنابومي الدولي. لا يمكن للمسافرين على خطوط سير الرحلات بين هونج كونج وبانكوك حصريا الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق. سيتم احتساب رسوم إضافية للمسافة الزائدة تبلغ 35 بات تايلندي للكيلومتر الواحد، بالنسبة للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال المتوجهين إلى مناطق محددة خارج بانكوك سيتم احتساب الرسوم الإضافية وفقا للأسعار المرفقة. يمكن أن يتم الدفع نقدا فقط. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
بريسبين (BNE) لغاية 60 كيلومترا بالسيارة من مطار بريسبين الدولي. لا تتأهل الرحلات الجوية الحصرية بين أستراليا ونيوزيلندا لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

تتسع السيارة لراكبين بالغين، أما الحد الأقصى للأمتعة فهو حقيبتان بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة. يتم تطبيق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع.

خدمة السيارة مع سائق متاحة فقط للركاب البالغين ويحق لكل راكب بالغ سيارة واحدة.
بكين (PEK) لغاية 60 كيلومترا بالسيارة من مطار العاصمة بكين الدولي. يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 5 يوان صيني للكيلومتر الواحد، يمكن سداد الرسوم نقدا إلى السائق مباشرة باليوان الصيني فقط.
بنجالور (BLR) ضمن 60 كيلومترا بالسيارة من مطار بنجالور الدولي. يسمح بمسافة إضافية بالسيارة لغاية 10 كيلومترات كحد أقصى مقابل رسوم محددة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
بيرث (PER) لغاية 45 كيلومترا بالسيارة من مطار بيرث. تتسع السيارة لراكبين بالغين، أما الحد الأقصى للأمتعة فهو حقيبتان بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة. يتم تطبيق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع.

يتم سداد رسوم المسافة الزائدة نقدا أو باستخدام بطاقة الائتمان إلى السائق مباشرة.

خدمة السيارة مع سائق متاحة فقط للركاب البالغين ويحق لكل راكب بالغ سيارة واحدة.
عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
تايبيه (TPE) مسافرو الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال: لغاية 60 كيلومترا من مطار تايوان تاويوان الدولي. سيتم توفير فاتورة تكلفة المسافة الإضافية عند الطلب، و يتوجب دفعها إلى السائق مباشرة باستخدام بطاقة الائتمان فقط.
تشيناي (مدراس) (MAA) لغاية 60 كيلومترا من مطار تشيناي الدولي. يسمح بمسافة إضافية بالسيارة تبلغ 10 كيلومترات كحد أقصى مقابل رسوم محددة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
حيدر آباد (HYD) لغاية 60 كيلومترا بالسيارة من مطار راجيف غاندي حيدر آباد الدولي. يسمح بمسافة إضافية بالسيارة تبلغ 10 كيلومترات كحد أقصى مقابل رسوم محددة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
دلهي (DEL) لغاية 50 كيلومترا بالسيارة من مطار دلهي الدولي. يسمح بمسافة إضافية بالسيارة تبلغ 20 كيلومترا كحد أقصى مقابل رسوم محددة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
سنغافورة (SIN) لا توجد قيود على الأميال داخل الحدود الإقليمية لسنغافورة. تطبق رسوم قدرها 7 دولارات سنغافورية عند الدخول أو الخروج من جزيرة سنتوسا في كل إتجاه، ويتم سدادها من قبل المسافرين. لا تتوفر الخدمة عبر الحدود السنغافورية.
سيدني (SYD) لغاية 40 كيلومترا بالسيارة من مطار سيدني الدولي. لا تتأهل الرحلات الجوية الحصرية بين أستراليا ونيوزيلندا لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

تتسع السيارة لراكبين بالغين، أما الحد الأقصى للأمتعة فهو حقيبتان بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة. يتم تطبيق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع.

خدمة السيارة مع سائق متاحة فقط للركاب البالغين ويحق لكل راكب بالغ سيارة واحدة.
شنغهاي (PVG) لغاية 60 كيلومترا بالسيارة من مطار شنغهاي بودونج الدولي. يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 5 يوان صيني للكيلومتر الواحد، يمكن سداد الرسوم نقدا إلى السائق مباشرة باليوان الصيني فقط.
طوكيو (HND) إلى أي من المناطق ضمن الحدود الإدارية لمدينة طوكيو وعددها 23 بالإضافة إلى مناطق مختارة أخرى، يرجى الاطلاع على الملاحظات في ملف الـ "بي دي أف". لا يمكن تجاوز الحد الأقصى من الأميال. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
كانبيرا (CBR)QFFlight_Small_ImageH لغاية 25 كيلومترا بالسيارة من مطار كانبيرا المحلي. .يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 3 دولارات أسترالية للكيلومتر الواحد

يتم تنظيم المواصلات من قبل كوانتاس.
كرايستشيرش (CHC) لغاية 25 كيلومترا بالسيارة من مطار كرايستشيرتش الدولي. لا تتأهل الرحلات الجوية الحصرية بين أستراليا ونيوزيلندا لخدمة السيارة الخاصة مع سائق. تتأهل جميع الرحلات الأخرى التي يتم تسييرها من قبل طيران الإمارات لهذه الخدمة بما في ذلك رحلات درجة رجال الأعمال التي تتضمن محطة توقف في أستراليا.

تتأهل جميع الرحلات التي تشمل السفر إلى دبي أو ما وراءها والتي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لهذه الخدمة باستثناء الرحلات التي تتضمن محطة توقف في أستراليا، إذا كانت الرحلة تتضمن محطة توقف، فلا يتأهل قطاع الرحلة بين أستراليا ونيوزيلندا على متن الرحلات التي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

لا تتأهل الرحلات بين آسيا وأستراليا / نيوزيلندا والتي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
ملبورن (MEL) لغاية 60 كيلومترا بالسيارة من مطار ملبورن الدولي. لا تتأهل الرحلات حصرا بين أستراليا ونيوزيلندا لخدمة السيارة مع سائق.

تتسع السيارة لراكبين بالغين، أما الحد الأقصى للأمتعة فهو حقيبتين بالإضافة إلى حقيبة يد واحدة. يتم تطبيق رسوم إضافية إذا تم طلب سيارة أكبر أو مقعد سيارة لطفل أو رضيع.

خدمة السيارة مع سائق متاحة فقط للركاب البالغين ويحق لكل راكب بالغ سيارة واحدة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
مومباي (بومباي) (BOM) لغاية 50 كيلومترا بالسيارة من مطار مومباي الدولي. يسمح بمسافة إضافية بالسيارة تبلغ 20 كيلومترا كحد أقصى مقابل رسوم محددة. عرض ملف بي دي أف للمناطق المشمولة.
هوبارت (HBA)QFFlight_Small_ImageH لغاية 35 كيلومترا بالسيارة من مطار هوبارت الدولي. يتم احتساب الرسوم على المسافة الزائدة بمعدل 2 دولار أسترالي للكيلومتر الواحد.

يتم حجز خدمة السيارة الخاصة مع سائق من قبل كوانتاس.
هونج كونج (HKG) لا توجد أية قيود على المسافة. يتم توفير خدمة السيارة مع سائق لركاب الدرجة الأولى فقط. يرجى الاتصال بمكتب طيران الإمارات المحلي إذا كنت راغبا بحجز هذه الخدمة.

يمكن لركاب درجة رجال الأعمال والذين قاموا بتأكيد حجز خدمة السيارة مع سائق في أو قبل 20 ديسمبر ويسافرون من/ إلى هونغ كونغ بين مارس وأكتوبر 2014 التمتع بهذه الخدمة.

لا تتوفر الخدمة في المناطق التي تتطلب الحصول على أذونات دخول خاصة (مثل ما وان، وخليج ديسكفري، ونقطة تحكم هوجانج) أو عند عبور حدود الأقاليم الإدارية الخاصة في هونج كونج (مثل شنتشن). لا تتوفر الخدمة لحجوزات الرحلات الجوية بين هونج كونج وبانكوك والعكس.
ولنجتون (WLG)QFFlight_Small_ImageH لغاية 25 كيلومترا بالسيارة من مطار ويلنجتون الدولي. لا تتأهل خطوط سير الرحلات بين ولنجتون وأستراليا لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

تتأهل جميع الرحلات التي تشمل السفر إلى دبي وما وراءها والتي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لهذه الخدمة باستثناء الرحلات التي تتضمن محطة توقف في أستراليا. إذا كانت الرحلة تتضمن محطة توقف، فلا يتأهل قطاع الرحلة بين أستراليا ونيوزيلندا لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

لا تتأهل الرحلات بين آسيا وأستراليا / نيوزيلندا والتي يتم تسييرها من قبل كوانتاس لخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

لا تتوفر الخدمة للتنقلات بين مباني المطار.
*تخضع للأحكام والشروط. يتم تقديم خدمات السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات حول العالم من قبل شركائنا من مزودي الخدمات. يرجى الاتصال بمكتب طيران الإمارات المحلي في منطقتك، وذلك للحصول على المزيد من المعلومات.