ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

سافوي بارك للشقق الفندقية

الفنادق

التصنيف والمعلومات

سافوي بارك للشقق الفندقية
عادي
سافوي بارك للشقق الفندقية

دبي

الموقع: يقع الفندق بشكل مركزي وسط منطقة بر دبي، ويضمن له هذا الموقع الممتاز وصولا مباشرا إلى العديد من المؤسسات التجارية والمالية في المنطقة. يبعد الفندق 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي، كما يقع على بعد مسافة قصيرة عن مراكز الترفيه المشهورة، ومناطق التسوق والمطاعم العالمية التي تتفرد بها دبي فقط. كما يبعد خطوات قليلة عن محطتي مترو رئيسيتين. ومن أبرز المعالم القريبة مركز برجمان للتسوق ومركز دبي مول للتسوق وسوق الذهب ومركز سيتي سنتر للتسوق ومركز دبي التجاري العالمي ومتحف دبي وسوق مينا بازار.

أقرب محطة مترو: الفهيدي.

المطاعم: المقهى.

التسهيلات: يوفر هذا الفندق الحديث قيمة مالية رائعة وهو يتميز بوجود 126 غرفة (استوديو) مع حمامات داخلية وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير. ويوفر المطبخ كامل التجهيزات الموجود في جميع الغرف، أجواء شبيهة بتلك الموجودة في المنزل. يوفر المقهى المعاصر والذي يقدم نكهات متعددة إفطارا رائعا مع مختارات الطاهي المتنوعة على الغداء والعشاء بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة. يتميز الفندق بردهة مع مكتب استقبال وخزنة لحفظ المقتنيات الثمينة ومكتب صرافة ومصعد. كما تتوفر تسهيلات إضافية مثل مسبح وجاكوزي وصالة رياضية وغرفة بخار وساونا واتصال لاسلكي بالإنترنت في الغرف والمناطق العامة وخدمة الحافلات المجانية إلى شاطئ جميرا ومحطة المترو ومواقف سيارات مجانية.

غرف النزلاء: جميع الشقق مكيفة كما يمكن التحكم بدرجة حرارتها بشكل مستقل، وهي مجهزة بخطوط هواتف دولية وجهاز تلفزيون مع قنوات متعددة وفرن ميكروويف وغلاية ومحمصة خبز وأدوات مائدة وأدوات طبخ وغسالة ومكواة ولوح كي ومجفف شعر. يتوفر خيار أسرة مزدوجة أو كبيرة بالإضافة إلى وجود غرف متصلة.

ملاحظة: استلام وإخلاء الغرف على مدار الساعة.


سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني