ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Oman (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ملهى 360°

ملهى 360°

المكان المثالي لمشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة والالتقاء بأشخاص آخرين، وهو يقع في نهاية رصيف خاص يمتد من فندق شاطىء جميرا

ملهى 360°

Area: شاطئ جميرا, دبي

لا يوجد العديد من الملاهي الليلة التي يمكنها منافسة الموقع المميز لنادي 360° الواقع فوق قمة مطعم "مارينا" للمأكولات البحرية وعند نهاية رصيف يمتد من فندق شاطىء جميرا، ويوفر هذا المكان مشاهدة المناظر الطبيعية من كل اتجاهاته كما يتضح من اسمه، وليس هناك أروع من التمتع بمشاهدة غروب الشمس وانعكاسها على اثنين من أشهر المعالم في دبي، هما الشراع المندفع لفندق برج العرب وفندق شاطىء جميرا المصمم على شكل موجة.

إنه المكان المثالي لمشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة والالتقاء بأشخاص آخرين، ويستقطب عدداً كبيراً من الرواد، كما أنه يتميز باكتظاظه الدائم، وتتميز الموسيقى هنا بروعتها، حيث يقدم جوكي الأسطوانات مقطوعات موسيقية في معظم الأمسيات، وتتميز أرائك النادي بالراحة، بينما يعد المكان في الخارج مثالياً للاستمتاع، تخصص أيام الخميس والجمعة حالياً للضيوف الذين لديهم حجز فقط.

ملهى 360°

العنوان: عند نهاية الرصيف الممتد من فندق جميرا بيتش، أم سقيم

ساعات العمل: السبت إلى الخميس: من 5 عصراً إلى 2 بعد منتصف الليل (من أكتوبر "تشرين الأول" - يونيو "حزيران")

هاتف رقم: 3480000 4(0) 971+

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني