ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى عمّان

الرحلات إلى عمّان

احجز رحلتك إلى عمّان مع طيران الإمارات

الرحلات إلى عمّان

تمتع برحلات طيران الإمارات إلى عمّان واستكشف الخدمة الحائزة على جوائز عالمية رفيعة عند سفرك إلى عاصمة الأردن التي تشتهر بكونها مدينة التباينات.

تسير طيران الإمارات رحلات إلى عمّان انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

استكشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء، والتي تشمل المقاعد الفاخرة التي يمكن تحويلها إلى أسّرة في الدرجة الأولى، وتلك الفسيحة في درجة رجال الأعمال، ومساحة إضافية للقدمين في الدرجة السياحية. كما تضم جميع درجات السفر نظام آيس الذي يعد نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء الذي يوفر ما يصل لغاية 1,500 قناة ترفيهية، الأمر الذي يجعل من رحلاتك إلى عمّان تمضي بمنتهى السلاسة.

السفر إلى عمّان

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى عمّان في مطار الملكة علياء الدولي الذي يبعد مسافة 32 كيلومترا إلى الجنوب من وسط مدينة عمّان. وتتوفر خدمات المواصلات العامة من المطار إلى مركز المدينة بشكل جيد بعد وصول رحلتك إلى عمّان، كما تغادر شبكة حافلات المطار السريعة بانتظام من المطار كل ساعة لتقلك في رحلة قصيرة من المطار إلى عمّان. كما يمكن للمسافرين القادمين على الرحلات المتجهة إلى عمّان استخدام سيارات الأجرة ذات التعرفة الثابتة التي تقلهم إلى الوجهة المقصودة.

معلومات عن عمّان

يمكن للمسافرين القادمين على الرحلات المتجهة إلى عمّان التمتع بمشاهدة فنون العمارة القديمة والمناظر الطبيعية الساحرة للمدينة. ويمكنك التمتع بالمناظر الرائعة والأجواء الصاخبة والروائح الزكية للأسواق الشعبية الواقعة بين الأزقة المتعرجة، والإستماع إلى أصوات الأذان بينما تلقي أشعة الشمس بقوسها بشكل ساحر على المباني الحجرية بيضاء اللون، وكذلك زيارة المساجد والصروح التاريخية بعد وصول رحلتك إلى عمّان.

 المغادرة
 العودة