ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى كوبنهاجن

الرحلات إلى كوبنهاجن

تمتع برحلات مريحة إلى كوبنهاجن مع طيران الإمارات

الرحلات إلى كوبنهاجن

احجز رحلاتك إلى كوبنهاجن، "الميناء التجاري" الدنماركي مع طيران الإمارات وتمتع بتجربة خدمتنا الحائزة على جوائز عالمية رفيعة .

استكشف الخدمات الرائعة التي توفرها طيران الإمارات على متن رحلاتها إلى كوبنهاجن، والتي تشمل مقاعد فسيحة تتحول إلى أسرة في الدرجة الأولى، ومقاعد تتحول إلى أسرة في درجة رجال الأعمال ومساحة إضافية للساقين في الدرجة السياحية. وتتوفر على رحلات طيران الإمارات إلى كوبنهاجن أيضا أحدث وأروع وسائل الترفيه في كل مقعد، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية من هوليوود ومختلف أنحاء العالم.

السفر إلى كوبنهاجن

تصل الرحلات إلى كوبنهاجن مع طيران الإمارات إلى مطار كوبنهاجن، الواقع في كاستروب على جزيرة أماجر، على بعد 8 كيلومترات فقط إلى الجنوب من وسط كوبنهاجن. وتمتلك العاصمة شبكة ممتازة من وسائل المواصلات العامة، إذ يمكن للمسافرين القادمين على الرحلات إلى كوبنهاجن استخدام مترو المدينة أو خطوط قطارات أويزوند التي تستغرق أقل من 15 دقيقة للوصول إلى وسط المدينة. كما يمكن للمسافرين القادمين على الرحلات إلى كوبنهاجن استخدام إحدى الحافلات العديدة التي تخدم المطار، أو سيارة أجرة لتقلهم إلى وجهتهم المقصودة.

معلومات عن كوبنهاجن

يمكن للمسافرين القادمين على الرحلات إلى كوبنهاجن الإستمتاع بمشاهدة التصاميم الدنماركية والهندسة المعمارية الرائعة في عاصمة البرد الإسكندينافية. ويمكنك زيارة العديد من القصور الملكية، والإستمتاع بالفن الحديث في متحفها، أو السباحة في أحد مسابح الميناء الداخلي بعد الرحلات إلى كوبنهاجن.

 المغادرة
 العودة