ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى بوكيت : الدليل

الرحلات إلى بوكيت

سافر إلى بوكيت عبر دبي يوميا

Flights to Phuket, Thailand

معلومات عن بوكيت

تمتلك بوكيت مزيجا ساحرا من الشواطئ المزدانة بأشجار جوز الهند، والأنشطة النهارية وفرص السهر والترفيه النابض بالحيوية في المساء. توفر بوكيت العديد من الأشياء لكل زائر، بدء برحلات القوارب السريعة إلى الجزر المحيطة أو الجولات البحرية حول خليج فانج نجا وانتهاء بفرص الترفيه في المساء في شاطئ باتونج.

الشواطئ

قليلة هي الجزر التي تفخر بشواطئها الرملية ومياهها الصافية مثل بوكيت. توفر الطرق المتعرجة على طول الساحل الغربي لهذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 540 كيلومترا إطلالات خلابة بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى بعض من أجمل السواحل في العالم.

إذا كنت تبحث عن العزلة في أحضان الطبيعة، فسوف تجد ذلك في كارون، الواقعة مباشرة إلى جنوب باتونج. وبغض النظر عن جمال هذا الشاطئ الممتد على طول 4 كيلومترات من الرمال البيضاء الناعمة فهو أيضا يوفر فرص ترفيه مسائي رائعة، ومأكولات محلية وعالمية بالإضافة إلى وجود مجتمع صغير من الفنانين المحليين.

على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كارون تقع كاتا، وهي وجهة لا تضاهى بجمالها، مع الرمال البيضاء والمياه الصافية الرقراقة.  يحظى المكان بشعبية كبيرة من قبل العائلات التي تفضله من جميع النواحي نظرا للشواطئ الساحرة، والمطاعم الرائعة وفرص الترفيه المسائي النابضة بالحيوية.

Phuket_guide_1_305x240

الترفيه والمطاعم

تتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة في بوكيت، وتشمل مدن الملاهي العائلية، والمعارض الفنية الثقافية والمطاعم بجميع أنواعها بما في ذلك خيارات المطاعم الراقية وتلك الموجودة على جوانب الطرقات. 

يمكنك زيارة سيام نيراميت بوكيت، وهو عبارة عن عرض ثقافي يقع على مشارف مدينة بوكيت، ويتميز بالأغاني التقليدية، والرقص والفنون الدفاعية. وبغض النظر عن هذا العرض بحد ذاته، توجد أمور أخرى للتمتع بها بما في ذلك العروض التي تقام في الهواء الطلق والسوق العائمة.

يوفر متنزه بوكيت فانتاسي ألعاب شبيهة بألعاب الكرنفالات، والعديد من فرص التسوق، وعروض الفيلة، والموسيقى الحية، ورياضات المغامرات، بالإضافة إلى استضافته لأكبر البوفيهات في العالم.

تتنوع المطاعم بين أكشاك النودلز المتناثرة على جوانب الطرقات والمطاعم المكيفة والمطاعم المقامة في الهواء الطلق والتي توفر إطلالات خلابة، أو مطاعم الوجبات السريعة. كما يمكنك حضور دروس الطبخ التي تكشف مدى البساطة الكامنة خلف ما يعتقد بأنها أطباق تايلندية مقعدة.

جرب قدرتك على تسديد الكرات في متنزه دينو الواقع بين شاطئي كارون وكاتا على طريق الشاطئ. يضم ملعب الجولف المصغر ذي الـ 18 حفرة العديد من تماثيل الديناصورات بحجمها الطبيعي، بالإضافة إلى بركان ثائر ومطعم يحمل شعار الشخصيات الكرتونية الشهيرة ذا فلينستونز.

تعتبر بوكيت أيضا موطنا لملاعب جولف من الطراز العالمي وهي وجهة مفضلة من قبل عشاق هذه الرياضة. ويعتبر نادي بلو كانيون كونتري الحائز على العديد من الجوائز أكثر الأماكن شعبية بالنسبة لهذه الرياضة، وقد تمت استضافة عدد من البطولات العالمية وبعض من أفضل لاعبي الجولف في العالم في النادي. تشتهر هذه الملاعب بمواقعها المثالية والمستوى العالي من الصيانة التي تخضع لها. ويأتي ضمن النوادي الأخرى ميشن هيلز وبوكيت كونتري كلوب، ويعتبر الأفضل في الجزيرة برأي الكثيرين.

الترفيه الليلي

إذا كنت تبحث عن بلدة شاطئية مفعمة بالحيوية فستكون باتونج خيارك الأمثل. مع فرص الترفيه الليلي الصاخبة، بما في ذلك مئات من المطاعم، وعروض الموسيقى الحية، يقع مركز كل هذا النشاط بشكل رئيسي في شارع بانجلا. ولكن هناك مناطق أخرى للترفيه الليلي ويمكن العثور عليها على طول شارع سوخومفيت، رات-يو-ثيت وسوي دونجتان على سبيل المثال لا الحصر. تقع باتونج أيضا في قلب المشهد الموسيقى الحي على الجزيرة، وتتوفر أماكن ترضي جميع عشاق الموسيقى من الروك والبوب إلى الجاز والموسيقى التراثية.

ما وراء بوكيت

تحيط بجزيرة بوكيت جزر ووجهات أخرى لا تزال بكرا نوعا ما يمكن الوصول إليها برا وبحرا ويعتبر زيارة مثل هذه الأماكن جزء من المغامرة.

تعتبر جزر بي بي ملاذا ذا شعبية بينما لا تبعد وجهات مقاطعة كرابي مثل كوه لانتا وشاطئ رايلاي سوى مسافة قصيرة بالسيارة. توجه إلى الجنوب لزيارة مقاطعة ترانج وتمتع باستكشاف الكهوف البحرية الساحرة.

تشمل المناطق الأخرى التي يمكن زيارتها كوه باني وهي قرية تبعد مسيرة حوالي 20 دقيقة بزورق طويل من رصيف سوراكول في مقاطعة بانج نجا. تقع كاو لاك إلى شمالي جزيرة بوكيت، وهي واحدة من أكثر وجهات المنتجعات هدوءا في تايلاند.  إذا كنت تبحث عن فرصة للاقتراب أكثر من الطبيعة، فعليك بزيارة واحدة من المتنزهات الوطنية الثلاثة في منطقة الهضاب المحيطة.

 المغادرة
 العودة