ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Oman (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى دالاس : الدليل

الرحلات إلى دالاس

احجز رحلاتك إلى دالاس مع طيران الإمارات

الرحلات إلى دالاس

سحر الغرب القديم يعانق المدنية الحديثة

مع أفقها الرائع ومعرضها الترفيهي السنوي الضخم، وما تنفرد به من امتزاج لسحر الغرب القديم وبريق التكنولجيا الحديثة توفر دالاس لزوارها الكثير ليستكشفوه. وسواء كان الأمر يتعلق بأفقها أو موسيقاها أو فنونها أو مأكولاتها يمكنك التمتع بكل تلك الأشياء التي تجعل من دالاس مدينة خيالية. وعندما تكون هناك فسوف تتمكن من مشاهدة قبعات ستيتسون وأحذية رعاة البقر، غير أن دالاس الحديثة تمتلك أكثر من مجرد كونها مدينة لرعاة البقر.

وتعد دالاس التي تلقب بـمرج السيليكون واحدة من أكبر المراكز استقطاباً للكفاءات التي تعمل في مجال التقنية العالية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتغمر المطاعم والأندية الفخمة في أحياء دالاس الراقية والتي تمتاز باجوائها المليئة بالحيوية والنشاط روادها من الشباب بالحميمية والدفء. بينما تفخر منطقة الفنون الواقعة في وسط المدينة بدار الأوبرا ذات الشهرة العالمية إضافة إلى كونها مقراً لمركز دالاس للفنون الإستعراضية. وبالجوار منها يقع ميدان بايونير التاريخي الذي يضم تماثيل بورنزية لراعي للأبقار يقود قطيع من الماشية. بالإضافة إلى ذلك، يتوجه المسافرون من جميع أنحاء العالم إلى دالاس للتمتع بمعرض ولاية تكساس الذي يعد أكبر المعارض في الولايات المتحدة الأمريكية.

أبرز المعالم

منطقة الفنون

تعد منطقة الفنون الشهيرة في دالاس أكبر منطقة فنون في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتد على مساحة 68 فداناً وتتألف من 19 مجمعاً عمرانياً. وقد تم إنشاؤها في يناير (كانون الثاني) 2009 وقد أصبحت منذ ذلك الحين من أبرز المناطق في المدينة. ويقع العديد من المعالم الرئيسية لدالاس في هذه المنطقة بما في ذلك مركز أيه تي آند تي للفنون الإستعراضية، ومتحف دالاس للفنون، وكاتدرائية سانتواريو دي جالوب التي تم تشييدها قبل نحو 110 أعوام.

القرية الغربية

تعد القرية الغربية منطقة متطورة ويمكن السير فيها بقصد التسوق أو ارتياد المطاعم وتقع في قلب الجزء الفاخر من المدينة. كما تضم القرية مطعم سوني برايان للمأكولات المشوية الذي يعد من بين المطاعم المفضلة محليا لتقديم مأكولات تكساس المشوية الأصيلة منذ العام 1910.

الرحلات إلى دالاس

منطقة ويست إند التاريخية

تمثل منطقة ويست إند التاريخية أحد الأماكن التي يمكن التعرف على الأصول الأولى لمدينة دالاس من خلال زيارتها. فمع أمتلاكها لفنون معمارية يعود تاريخها إلى أواسط القرن التاسع عشر، قطعت منطقة ويست إند أشواطاً طويلة من التطور منذ أيامها الأولى عندما كانت تتخذ كمنطقة للمخازن ومحطات السكك الحديدية. وتضم هذه المنطقة بعضا من أفضل أماكن التسوق في تكساس والعديد من المعالم البارزة مثل حوض دالاس العالمي للأحياء البحرية.

سوق المزارعين

استمر سوق المزارعين في دالاس على مدى الستة عقود الماضية وعلى نحو ثابت في المحافظة على مكانته كأبرز المعالم في المدينة. إذ يفد اليه المزارعون من أماكن قد تبعد أحيانا نحو 240 كيلومتراً حاملين معهم منتجاتهم الطازجة، ما يتيح للناس فرصة الشراء مباشرة من المزارعين انفسهم. ولا يتطلب الأمر من أولئك الذين يسافرون إلى دالاس سوى زيارة واحدة لإدراك الجاذبية التي يتمتع بها السوق.

المطاعم والسّهر

إضافة إلى مأكولات تكساس التقليدية والمأكولات المشوية التي تحضر على الطريقة المنزلية، أصبحت المطاعم وفرص الترفيه المسائية في دالاس واسعة الإنتشار، الأمر الذي يتيح للزوار فرصة كبيرة للإختيار.

ويقع بعض من أفضل المطاعم الجديدة في الفنادق الفاخرة بما في ذلك مطعم فيرينجز الممتاز في ريتز كارلتون دالاس، ومطعم سنترال 214 في فندق بالومار دالاس، ومطعم سوشال في فندق لومين ومطعم كرافت في فندق دبليو دالاس فكتوري.

كما توفر دالاس حياة سهر مفعمة بالنشاط والحيوية تشمل كل شيء إبتداءً من الفنون الإستعراضية وانتهاء بالمسارح والنوادي. وسواء كنت ترغب بالمشاركة في فعاليات الرقص أو ارتياد النوادي ذات الطابع التقليدي، يمكنك مراجعة النشرات المحلية وتبويبات المجلات التي تعطيك لمحة عن المناطق المثالية للسهر. وتشمل قائمة بعض مناطق السهر المفضلة نادي أولد مونك، ستيشن 4 (الذي يعد نادياً للرقص مجهز بأحدث التقنيات يمتد على مساحة 7,000 متر مربع) وصالة كاوبوي للرقص (التي تعد إحدى مؤسسات دالاس للموسيقى الريفية والرقص).

ما وراء دالاس

توجد في ضواحي مدينة دالاس العديد من المزارع التي توفر جولات سياحية في البراري على ظهور الخيل. وعلى سبيل المثال توفر مزرعة مارشال كريك الواقعة في منطقة ساوث ليك جولات سياحية في البراري على ظهور الخيل على أراض تبلغ مساحتها 2,200 فدان. وتتاح لأولئك الذين يسافرون إلى دالاس أيضاً الفرصة لمشاهدة الحيوانات المحلية في بيئاتها الطبيعية مثل طيور مالك الحزين الأزرق الكبير، وطائر البغاث ذو الرأس الأحمر والغزلان بيضاء الذيل.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع مركز حافة الأحافير للحياة البرية على بعد أقل من ساعتين بالسيارة من مدينة دالاس، ويمثل مركزاً لحماية الحياة البرية يضم أكثر من 1,000 نوع من الكائنات الحية. ويمكنك اكتشاف هذا المركز البالغة مساحته 1,700 فدان بواسطة الرحلات العلمية بإستخدام السيارات لمشاهدة الطبيعة أو من خلال الرحلات برفقة مرشدين.

 المغادرة
 العودة