ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى هراري : الدليل

الرحلات إلى هراري

سافر إلى هراري مع طيران الإمارات

الرحلات إلى هراري

معلومات عن هراري

تقدم العاصمة الزيمبابوية هراري نموذجاً فريداً ومتوازناً يمزج ما بين الحداثة والعراقة وجمال الطبيعة الأفريقية، حيث تقف البنايات الحديثة الشاهقة بجانب المباني التاريخية القديمة فيما تنتشر بينها المتنزهات الطبيعية والطرق ذات الأشجار الوارفة. كما تفخر هراري التي تشكل القلب النابض للتجارة والتقنية في زيمبابوي بتاريخها الحافل وتراثها الثقافي الغني وطقسها الدافىء واللطيف وبشعبها المضياف.

أماكن تستحق الزيارة

يعد مطعم أمانزي الواقع في إحدى ضواحي المدينة وأحد من أكثر المطاعم شهرة وشعبية وأفضلها في هراري. كما يتوفر العديد من المقاهي الساحرة التي تنتشر في شتى أرجاء المدينة، ويشتهر شارع كورك تحديداً بكونه يضم أشهر الأماكن لتناول فنجان منعش من القهوة.

الرحلات إلى هراري

ويمكنك اكتشاف المشهد الثقافي لزيمبابوي من خلال زيارة المعرض الوطني الذي يتضمن نماذج هامة من الفنون المحلية، بما في ذلك مجموعة من المنحوتات الحجرية المدهشة التي أبدعها شعب الـشونا، فضلا عن إستضافته للعديد من المعارض الدولية من حين لآخر. ويعد كل من متحف الملكة فكتوريا والأرشيف الوطني من أبرز الأماكن الجديرة بالزيارة لكونهما يضمان من بين العديد من الأشياء مقتنيات فنية ووثائق ذات صلة بتاريخ زيمبابوي. ومن بين الإضافات الحديثة للمشهد الثقافي للمدينة، يجد الزوار متنزه تشابونجو للنحت الذي يعد مقراً للعديد من الأعمال الفنية التي أبدعها الفنانون المحليون.

وتقوم الحدائق النباتية الوطنية بإيواء أكثر من 900 نوع من الحياة النباتية التي تنتمي لمختلف أنحاء زيمبابوي، بينما توفر غابات موكوفيسي للزوار الفرصة للتمتع بمشاهدة الأنواع النباتية والحيوانية المحلية. ويمكن للزوار مشاهدة المدينة بأكملها من فوق تلة كوبجي الجرانيتية التي ترتفع لنحو 1,500 متراً فوق مستوى سطح البحر.

أما إذا كنت من المهتمين بحياة السهر المفعمة بالحيوية في هراري، تتوفر أمامك تشكيلة متنوعة من النوادي الليلية والأماكن الترفيهية الأخرى التي تتيح لك التمتع بموسيقى الجاز الأفريقية والأنماط الموسيقية الأخرى.

ما وراء هراري

يعد كل من شلالات فكتوريا ونهر زامبيزي من بين أبرز مناطق إستقطاب السياح وأكثرها شهرة خارج هراري. هناك أيضا العديد من الوجهات الأخرى، بما فيها الآثار الحجرية القدمية لزيمبابوي العظيمة وكهوف تشينهويي وبحيرة موتيريكوي والعديد من المحميات والمتنزهات الوطنية التي تتيح للزوار التمتع بالطبيعة البكر والحياة البرية الفطرية لزيمبابوي بشكل أوسع.

 المغادرة
 العودة