ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Oman (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة بي إن بي باريبا المفتوحة

بطولة بي إن بي باريبا المفتوحة

اتفاقيات الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة

تعد طيران الإمارات الخطوط الجوية الرسمية لبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة، وهي بطولة تجري على مدار أسبوعين ضمن جولة تجمع بين مباريات رابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين العالمية 1000 ومنافسات الرابطة العالمية لكرة التنس ويشارك فيها كبار اللاعبين من الرجال والسيدات. وتقام بطولة بي أن بي باريبا المفتوحة على الملاعب الصلبة وتأتي في المرتبة الأولى من حيث أعداد من المتفرجين عند إستثناء بطولات جراند سلام الأربع، إذ أنها تستقطب ما يزيد على 300 ألف متفرج على مدار أيامها الـ14.

في عام 2012 فاز السويسري روجر فيدرير على اللاعب جون إسنر الذي يمتلك أفضلية الأرض ليحرز لقبه الرابع ليحقق بذلك رقما قياسيا في إنديان ويلز، أما في منافسات السيدات فقد حققت فيكتوريا أزارينكا، والتي خرجت للتو بفوز من بطولة جراند سلام ضمن فعاليات بطولة أستراليا المفتوحة، فوزا على بطلتها السابقة ماريا شاربوفا في المباراة النهائية والتي سيطرت عليها بالكامل.

وخلال طيلة مدة اتفاقية رعاية طيران الإمارات لبطولة بي أن بي باريبا المفتوحة، قدمت طيران الإمارات العديد من المبادرات الهادفة لإشراك المتفرجين والمجتمعات المحلية في الأنشطة المصاحبة. وتشمل أبرز هذه الأنشطة العروض الترويجية في الملاعب، وعيادات التدريب، ونادي حديقة طيران الإمارات الخاص بكبار الشخصيات، وبرامج طيران الإمارات للصد بالمضرب والإرسال الأسرع التي قربت بين المشجعين وأتاحت لهم فرصة التمتع بأجواء الإثارة الفريدة لهذا الحدث المرموق.

تشمل قائمة أنشطة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس سلسلة بطولات الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة برعاية طيران الإمارات وبطولة دبي للتنس  وبطولة إيطاليا الدولية للتنس (بي إن إل) وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة بالإضافة إلى كأس روجرز.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر