ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Oman (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

كأس رايدر

كأس رايدر

اتفاقيات الرعاية بين طيران الإمارات وكأس رايدر

تعد كأس رايدر إحدى أكبر البطولات في تقويم رياضة الجولف وهي تقام كل عامين بين فرق تنتمي لأوروبا والولايات المتحدة. ويتنافس الجانبان للظفر بهذه الكأس الثمينة التي تحمل اسم صاموئيل رايدر في بطولة يشرف عليها كل من الجولة الأوروبية ورابطة لاعبي الجولف المحترفين في أمريكا.

ويتم تبادل مكان تنظيم كأس رايدر ما بين أمريكا وأوروبا، وما تزال مستمرة منذ العام 1927 عندما كانت في الأصل بطولة تلعب بين لاعبي الجولف من الولايات المتحدة وبريطانيا. غير أنه وفي العام 1979 وسع الجانب البريطاني فريقه في كأس رايدر ليشمل اللاعبين من قارة أوروبا.

وقد أصبحت طيران الإمارات شريكاً لكأس رايدر للعام 2010 التي تمت استضافتها في أوائل شهر أكتوبر (تشرين الأول) في منتجع المنزل السلتي في مدينة نيوبورت الويلزية. ورغم أحوال الطقس السيئة التي تسببت بتمديد كأس رايدر لمدة يوم إضافي، تمكن كولين مونتجومري من الفريق الأوروبي من الظفر باللقب بفارق نقطة واحدة.أما بالنسبة لكأس رايدر للعام 2012، سوف تتولى طيران الإمارات رعاية الفريق الأوروبي.وستتم إقامة البطولة في نادي المدينة الريفي في المدينة في ولاية إلينوي، وسيتولى قيادة الفريقين كل من ديفيس لوف الثالث من الولايات المتحدة الأمريكية وخوسيه ماريا أولازابال من أوروبا.

وتتميز كأس رايرد بتفردها لكونها تحولت من رياضة فردية تقليديا إلى بطولة للفرق، إضافة إلى الأجواء التي تخلقها ولعدم تلقي اللاعبين لجوائز مالية، إذ أنهم يتنافسون تعبيراً عن فخرهم بمجرد انتمائهم للفريق. وقد تمكن الفريق الأوروبي من الهيمنة على البطولة في السنوات القليلة الماضية، إذ أنه تمكن من الفوز بستة ألقاب من أصل ثمانية في كأس رايدر، بما فيها أربعة ألقاب في البطولات الخمس الأخيرة.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من بطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة وبطولة دبي العالمية وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012 وبطولة اليابان المفتوحة وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف وبطولة النمسا المفتوحة وبطولة أفانثا للأساتذة وبطولة بالانتاين وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Emirates and the Ryder Cup
كأس طيران الإمارات ورايدر

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر