معلومات عن تأشيرة الزيارة وجواز السفر


العثور على متطلبات تأشيرة دخولك

للحصول على أحدث المعلومات المتوفرة حول متطلبات تأشيرات الدخول وجوازات السفر في الدول التي ستمر بها في خط سير رحلتك على متن طيران الإمارات، يمكنك استخدام أداة البحث هذه.

تذكر أن متطلبات تأشيرات الدخول يمكن أن تتغير بتنويه بسيط أو دون أي إشعار. يرجى إعادة مراجعة متطلبات دخول الأجانب بالنسبة للمسافرين من بلد جنسيتك عن طريق الاتصال بالسفارة أو القنصلية المحلية التابعة لبلد الوجهة التي تقصدها.

يرجى ملاحظة أنه تقع عليك المسؤولية الكاملة في الحصول على تأشيرة دخول عند الحاجة لها ولن نقبل أية مسؤولية لعدم نجاحك في القيام بذلك. يمكنك معرفة المزيد من خلال الأحكام والشروط الخاصة بنا.

IATA

هذه المعلومات مقدمة من قبل طرف ثالث خارجي، ونحن غير مسؤولين أو ملزمين بأية معلومات يحتويها موقع الإنترنت هذا. إذا كنت تحمل جواز سفر غير عادي - مثل جواز السفر الديبلوماسي - يتعين عليك التواصل مع السفارة أو القنصيلة المحلية الخاصة ببلد وجهتك لمعرفة أية متطلبات خاصة.



المعلومات الخاصة بتأشيرة الدخول
ملاحظة للمقيمين الأجانب: يتعين على المسافرين الذين تختلف جنسيتهم عن بلد إقامتهم (وحصلوا على تصريح إقامة للأجانب) تحديد البلد من القائمة المنسدلة "مقيم أجنبي في".
بلاد الترانزيت