إنجاز إجراءات السفر


تمتع بتجربة في غاية البساطة

عندما يتعلق الأمر بإنجاز إجراءات السفر، فسوف تجد خياراً يناسبك في مطار دبي الدولي المبنى رقم 3 دعنا نهتم بكل شيء على الكاونتر وأنت استمتع بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز قبل صعودك إلى الطائرة. أو إذا كنت تفضل، فيمكنك أن تختار التحكم بسير الأمور

إنجاز إجراءات السفر بشكل ذاتي

تجاوز صفوف الانتظار مع أجهزة إنجاز السفر بشكل ذاتي يمكنك اختيار مقعدك الخاص وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة. ما عليك سوى أن تترك أمتعتك على الكاونتر المخصص لتسليم الأمتعة والتوجه مباشرة إلى الأمن.

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت

إلى جميع وجهات طيران الإمارات، يمكنك إنجاز إجراءات السفر قبل وصولك إلى المطار، في جميع درجات السفر. قم بإنجاز إجراءات سفرك على الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق الخاص بطيران الإمارات. يفتح إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من موعد المغادرة المقرر.

وستتمكن بعد إتمام إجراءات سفرك من اختيار مقعدك، وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بك أو الحصول على بطاقة صعود الطائرة الهاتفية على هاتفك المتحرك. عند الوصول إلى المطار، ما عليك سوى أن تترك أمتعتك على الكاونتر المخصص لتسليم الأمتعة والتوجه مباشرة إلى الأمن.

الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال

كلما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، سيتم الاهتمام بك في كل خطوة. لدينا 20 كونتراً مخصصاً للدرجة الأولى و 40 لدرجة رجال الأعمال. حيث يمكنك التمتع بتجربة إنجاز إجراءات السفر بسهولة وراحة.

السفر كعائلة

نحن نعلم أن هناك المزيد للتفكير فيه عندما تسافر بصحبة الصغار، لذا فقد خصصنا كاونتراً خاصاً للعائلات بصحبة الأطفال من أجل إنجاز إجراءات السفر. مع طابور أقصر، يمكنك إنجاز إجراءات سفرك بسرعة أكبر والوصول بشكل أسرع.

سكاي واردز طيران الإمارات

إذا كنت من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الفئة الفضية، يمكنك إنجاز إجراءات سفرك في واحد من 10 كاونترات مخصصة حصرياً لأعضاء الفئة الفضية المسافرين في الدرجة السياحية. إذا كنت من أعضاء الفئة الذهبية، يمكنك إنجاز إجراءات السفر لدى أي من الكاونترات الخصصة لدرجة رجال الأعمال، وإذا كنت من أعضاء الفئة البلاتينية، فأنت مدعو لإنجاز إجراءات السفر لدى أي من الكاونترات الخصصة للدرجة الأولى.

إنجاز إجراءات سفر المجموعات

يوجد 16 كاونتراً لإنجاز إجراءات سفر المجموعات في المنطقة سي بجانب موقف السيارات، الطابق الثاني. وإذا كنت مسافراً مع مجموعة من 10 أشخاص أو أكثر وتود استخدام هذه المنطقة تحديداً، يرجى إعلامنا مسبقاً.

الأمتعة الزائدة

لدفع رسوم الأمتعة الزائدة، يمكنك التوجه إلى المبنى الرئيسي للدفع. إذا كنت تعرف مسبقا أن لديك وزناً زائداًيمكنك الدفع عبر الإنترنت قبل إنجاز إجراءات السفر والتمتع بخصم يصل إلى 10 %.


إنجاز إجراءات السفر في الدرجة الأولى

رحلات إتفاقيات تبادل الرموز

تصل وتغادر جميع الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز التي لا تسيرها طيران الإمارات وكوانتاس من المبنى رقم 1.