القادمون

مرحبا بك في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي، حيث تتواصل رحلتك الرائعة.

توفر طيران الإمارات عددا من الخدمات التي تم تصميمها لتسهيل إنجاز إجراءات الوصول. وسواء كنت بحاجة إلى عناية خاصة عند الوصول أو كنت بحاجة إلى من يقوم بحمل أمتعتك فإنك حتما ستلقى استقبالا يتسم بالحفاوة في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في دبي.

صالة التوقف

في حال حدوث أي تأخير يتعلق بتأشيرات الدخول أو رحلات المتابعة، ما عليك سوى الاسترخاء والتمتع بتناول بعض المرطبات في منطقة الانتظار المخصصة لذلك الغرض، بينما نتولى إنجاز الإجراءات بالنيابة عنك.

ويمكن أيضا للمسافرين الذين يتوقفون لفترات طويلة والذين يحق لهم الحصول على إقامة فندقية مجانية الاسترخاء في هذه الصالة بينما يتم إنجاز الإجراءات الخاصة بهم*.

المزيد من المعلومات عن برامج التوقف المجانية

صالة الخدمات الخاصة

سيقوم موظفو طيران الإمارات باصطحاب الأطفال الذين يسافرون دون مرافق والمسافرين الآخرين الذين قد يحتاجون لمساعدة خاصة خلال إنجاز إجراءات التفتيش الجمركي واستلام الأمتعة وصولا إلى صالة الخدمات الخاصة. ويتوفر في هذه الصالة ألعاب فيديو وتشكيلة متنوعة من المطبوعات للترفيه عنهم. كما سيتم تقديم المرطبات الخفيفة لهم خلال انتظارهم وصول عائلاتهم أو الأشخاص المسؤولين عن رعايتهم.

جميع المعلومات المتعلقة بالخدمات الخاصة بالأطفال المسافرين دون مرافق

صالة خدمة السيارة مع سائق

يتعين على المسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الذين قاموا بحجز خدمة السيارة مع سائق المجانية التوجه إلى صالة خدمة السيارة مع سائق للتسجيل. وما عليك سوى الاسترخاء هناك بينما يتم إعداد الخدمة لك، ومن ثم التمتع برحلتك في إحدى سيارات المرسيدس الفاخرة بالنسبة للمسافرين في الدرجة الأولى أو سيارة من طراز فولفو بالنسبة للمسافرين في درجة رجال الأعمال.

اطلع على المزيد من المعلومات عن خدمة السيارة مع سائق من طيران الإمارات

خدمة حمل الحقائب*

إذا كنت بحاجة إلى من يساعدك في حمل أمتعتك، فإن طيران الإمارات توفر لك خدمات الحمالين في قسمي القادمين والمغادرين، وذلك مقابل رسوم بسيطة قدرها 30 درهما لكل عربة أمتعة عادية و75 درهما لأسرة المرضى المتنقلة.

تخزين الأمتعة*

توفر طيران الإمارات خدمة تخزين الأمتعة في قسم القادمين مقابل رسوم لا تتجاوز 20 درهما للحقيبة عادية الحجم لكل 12 ساعة و25 درهما للحقيبة كبيرة الحجم للفترة نفسها، ما يتيح للمسافرين إمكانية استكشاف دبي بكل حرية والعودة لاستلام أمتعتهم عندما يكونوا مستعدين للسفر.

اطلع على قسم الأمتعة لمعرفة المزيد من المعلومات

تسليم الأمتعة*

تمتع برحلة خالية من العناء ودع لنا مهمة استلام أمتعتك وإيصالها إلى مقر إقامتك لدى وصولك إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي.

استفد من خدمة تسليم الأمتعة، وسوف نقوم في طيران الإمارات باستلام حقائبك في دبي وتسليمها إليك في أي مكان ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة. تمتع بهذه الخدمة المميزة مقابل رسوم بسيطة.

اطلع على رسوم التسليم أدناه:

منطقة التسليمرسوم التسليمعدد الحقائب
دبي وعجمان والشارقة200 درهم إماراتيلغاية أربع حقائب
أبوظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة 250 درهما إماراتيالغاية أربع حقائب
سيتم احتساب رسوم قدرها 10 دراهم إماراتية عن كل حقيبة إضافية يتم تسليمها إلى أي منطقة.
يمكنك حجز خدمة تسليم الأمتعة لدى وصولك إلى المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في دبي، فبعد المرور من نقطة الهجرة والجوازات، يمكنك الاتصال بموظفي طيران الإمارات في منطقة استلام الأمتعة، والذين سيسرهم مساعدتك.

رحلات إتفاقيات تبادل الرموز

تصل وتغادر جميع الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز التي لا تسيرها طيران الإمارات وكوانتاس من المبنى رقم 1.