هل ترغب بزيارة موقعنا Arabic أو الموقع English؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

المسافرون الصغار

سوف يحصل المسافرون الصغار على اهتمام خاص على متن رحلاتنا، مع وجبات طعام لذيذة، وترفيه بدون توقف، وألعاب وتسالي لإلهام مخيلاتهم إلى أبعد حد

الاهتمام بالعائلة يأتي أولا مع خدماتنا للمسافرين الصغار

تمتع بوسائل راحة إضافية أثناء رحلتك معنا

نحن نولي اهتماما خاصا بالأمور التي تحتاج إليها لجعل رحلة عائلتك أكثر راحة وسلاسة.

لهذا السبب فنحن نتأكد من صعود العائلات أولا إلى الطائرة، ونوفر لكم طاولات لتغيير ملابس الأطفال بالإضافة خدمة عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.

وإذا كنت مسافرا مع أطفال رضّع، فيمكنهم الخلود للنوم ضمن أجواء الراحة التي توفرها الأسرّة المخصصة لهم.

معرفة المزيد عن خدماتنا للمسافرين الصغار

لا حدود للمرح

لا مكان للملل على متن رحلاتنا مع ترفيه بدون توقف للأطفال

شاهد وجوه الأطفال وهي تزدان بالابتسامات مع خدماتنا الترفيهية المخصصة للأطفال في الأجواء.

اختر ما تفضلة من أفلام ديزني، وأفضل البرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة الرائجة والتي ستأخذ المسافرين الصغار إلى أبعاد جديدة.

يمكن للأطفال أيضا تحدي أنفسهم أو أصدقائهم مع مجموعة من الألعاب المثيرة في الأجواء على نطامنا الترفيهي الحائز على العديد من الجوائز، آيس.

معرفة المزيد عن خدماتنا الترفيهية للأطفال

هناك وحوش على متن الطائرة!

التق مع أيربو وفاندانجو وأوجي وزايف وبقية الوحوش الصغيرة المحبوبة

يمكن لمستكشفينا الصغار تكوين صداقات جديدة أثناء رحلتهم مع وحوش "فلاي وذ مي" المحبوبة. كما تتوفر بطانيات تحمل أشكالا رائعة أو دمى صغيرة معلقة على حزام المقعد.

يمكن للأطفال إبراز مواهبهم وإبداعاتهم مع ألواح الرسم المغناطيسية، أو استكشاف مجلة فلاي وذ مي مونستر. وهي مجلة تمتلئ بالألغاز، والرسوم الكرتونية وصفحات التلوين وتأتي مع مجموعة من أقلام التلوين. وتتوفر هذه المجلة ضمن حقيبة يمكن للأطفال أخذها معهم بعد رحلتك.

وحي من الإلهام لمستكشفي الغد

يمكن للمسافرين الصغار التمتع بمجموعات كويك سيلفر

لقد قمنا بالتعاون مع الماركة التجارية الرياضية الشهيرة كويك سيلفر والمتخصصة في نمط الحياة الرياضية، وذلك بهدف تشجيع الأطفال على استكشاف العالم الخارجي الواسع. يمكن للمسافرين الصغار العثور داخل حقيبة الظهر على الكثير من التسالي التي تدور مواضيعها حول ركوب الأمواج والتزحلق والتزلج على الجليد.

وسوف يجدون داخلها أيضا دفتر ملاحظات، ومحفظة مصممة بأسلوب راكب الأمواج من كويك سيلفر بالإضافة إلى بطاقات تسلية لاختبار الذكاء. على الرحلات الطويلة، يمكن للمغامر الصغير الدخول إلى العالم الغريب
للدكتور سيوس والتمتع بقناع العيون المسلي. ويمكن للمغامر استخدام القناع للاستكشاف على متن الرحلة كما يمكنه الاحتفاظ به بعد الهبوط.

وجبات شهية لجميع أفراد عائلتك

سوف تنال وجباتنا إعجاب المسافرين الصغار

سوف يشعر مسافرونا بالرضى الكامل مع وجباتنا الشهية والصحية الخاصة بالأطفال والرضع على حد سواء.

سوف تروق مجموعتنا من المأكولات المفضلة عند الأطفال لمسافرينا الصغار بين سن الثانية و 12 عاما. يرجى إعلامنا في حال كان طفلكم يخضع لحمية خاصة وسوف نقوم بتقديم الوجبة المناسبة له.

يمكنك الاختيار من مجموعة الوجبات المحضرة للرضع، أو يمكنك جلب وجبة خاصة، حيث سوف يقوم طاقم المقصورة لدينا بمساعدتك في تحضير الطعام وتسخين زجاجات الحليب.

معرفة المزيد عن وجبات الأطفال

احصل على المكافآت عند التحليق في الأجواء

تمتع بهدايا إضافية بصفتك أحد أعضاء سكاي واردز سكاي سرفيرز

قم بتسجيل طفلك في برنامج سكاي سرفيرز حيث يمكنه التمتع بامتيازات برنامج المسافر الدائم معنا، برنامج سكاي واردز طيران الإمارات. 

سوف يكسب أعضاء سكاي سرفيرز أميال سكاي واردز عند السفر معنا. ويمكن إنفاق هذه الأميال على جوائز رائعة، مثل رحلات طيران مجانية، وأجهزة آبل آيبود ورحلات مجانية إلى متنزه وايلد وادي المائي في دبي. وسوف نقدم لهم معاملة إضافية خاصة - في حال رغبة المسافر الصغير بالجلوس في مقعد بجانب النافذة، فسوف يساعده كونه أحد أعضاء برنامج سكاي سرفيرز في الحصول على هذا المقعد عند السفر. الانضمام إلى البرنامج عن طريق الموقع skysurfers.com مسألة مجانية وفي غاية السهولة.

تعرف على المزيد عن سكاي واردز سكاي سرفيرز

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.