السفر بصحبة الأطفال

سوف يحصل المسافرون الصغار على اهتمام خاص على متن رحلاتنا، مع وجبات طعام لذيذة وألعاب وتسالي لإلهام مخيلاتهم

تمتع بمشاهدة حيوانات "فلاي وذ مي أنيمالز" وهم يلعبون في الغابة ويخططون لمغامرات جديدة.

الاهتمام بالعائلة يأتي أولا مع خدماتنا للمسافرين الصغار

تمتع بوسائل راحة إضافية أثناء رحلتك معنا

نحن نولي اهتماما خاصا بالأمور التي تحتاج إليها لجعل رحلة عائلتك أكثر راحة وسلاسة. ولهذا السبب لدينا مكاتب إنجاز إجراءات سفر خاصة بالعائلات، ونحرص على أولوية صعود العائلات إلى الطائرة. خذ واحدة من عرباتنا المجانية في مطار دبي الدولي واستمتع بتسوق هدايا الأطفال في السوق الحرة.

في صالات المطار الخاصة بنا، يمكنك استخدام غرفة الأم والرضيع الخاصة بنا لتغيير ملابس وإطعام مغامرك الصغير، وبإمكان الأطفال الاستمتاع بألعاب الفيديو في أماكن اللعب الخاصة بنا.

المزيد من المعلومات حول السفر بصحبة الأطفال

المزيد من المعلومات حول المسافرون الصغار دون مرافق

لا حدود للمرح

الملل ممنوع على رحلاتنا مع ترفيه بدون توقف للأطفال

شاهد وجوه الأطفال وهي تزدان بالابتسامات مع خدماتنا الترفيهية المخصصة للأطفال في الأجواء. يمكن للأطفال التمتع بسماعاتهم الزاهية الألوان والاختيار من بين أكثر من 50 فيلماً من ديزني وأحدث برامج الأطفال التلفزيونية والرسوم المتحركة الرائجة التي ستغذي مخيلاتهم.

يمكنهم أيضاً تحدي أنفسهم أو أصدقائهم في أكثر من 100 لعبة مثيرة على متن الرحلة عبر نظامنا الترفيهي الحائز على جوائز، آيس.

التقطوا صوراً للحظاتكم الخاصة مع الكاميرا التي نوفرها على متن الرحلة. اطلبوا من طاقمنا التقاط صوركم ويمكنكم أخذ صورة مؤطرة إلى المنزل لمغامراتكم معاً.

معرفة المزيد عن خدماتنا الترفيهية للأطفال

هنالك حيوانات برية على متن الطائرة!

قابل حيوانات "فلاي وذ مي أنيمالز" الخاصة بنا

يمكن للمستكشفين الصغار أن يتشاركوا رحلتهم مع صديق جديد مكسو بالفرو. هنالك القرد إنريكو، الباندا بيك يو، الأسد لويس والناقة ليلى الذين انضموا إلينا من أنحاء العالم. يمكن للأطفال أن يشعروا بالدفء مع صديقهم في بطانية، أو أن يعلقوا صاحباً لطيفاً صغيراً بعربتهم أثناء التنقل.

يمكن للرضّع استكشاف مجلة "فلاي وذ مي أنيمالز" المليئة بالألغاز. تأتي مع مجموعة من أقلام الرصاص الملونة وبإمكانهم أخذها معهم إلى منازلهم بعد نهاية الرحلة.

وأيضاً نساعد الصغار على التمتع بالرحلة عبر إعطائكم طقم عناية بالطفل مليء بالمستلزمات الضرورية مثل الحفاضات والمرايل والمناديل. ويمكن للرضّع الخلود للنوم ضمن أجواء الراحة التي توفرها أسرّة الأطفال التي نقدمها.

إلهام لمستكشفي الغد

استمتع برحلة حول العالم مع المجموعات الخاصة بالأطفال التي نقدمها

لقد قمنا بالتعاون مع خبراء السفر في 'لونلي بلانيت' للأطفال لإنشاء مجموعات تلهم الأطفال الأكبر سناً لاستكشاف أجزاء أكبر من العالم.

يمكن للمغامرين الصغار التنقيب في حقيبة بسمات كلاسيكية، أو الحصول على حافظ درجة حرارة طعام، كلاهما مليء بالكتب التثقيفية ومصمم خصيصاً لرحلاتنا. وبداخلهما، سيجدون حقائق مذهلة عن العالم ومصنوعات يدوية إبداعية وغيرها. ويمكن للأطفال تسجيل مذكرات حول لحظاتهم التي لا تنسى طوال الرحلة في دفتر يوميات السفر الخاص بهم.

نقدم ذلك لهم لكي يستمتعوا على متن الرحلة كما يمكنهم الاحتفاظ بها بعد الهبوط.

وجبات شهية لجميع أفراد عائلتك

سوف تنال وجباتنا إعجاب المسافرين الصغار

سوف يشعر مسافرونا بالرضى الكامل مع وجباتنا الشهية والصحية الخاصة بالأطفال والرضّع.

سوف تروق مجموعتنا من المأكولات المفضلة عند الأطفال لمسافرينا الصغار بين 2-12 عاماً. كما سيحصلون على علبة وجبة خفيفة مليئة بالأطايب لكي يتمتعوا طوال الرحلة. في حال كان طفلك يخضع لحمية خاصة، يرجى إعلامنا وقت الحجز وسوف نقوم بتقديم الوجبة المناسبة له.

يمكنك الاختيار من مجموعة الوجبات المحضرة للرضّع، أو إذا فضلت جلب الوجبة التي تفضلها، سوف يقوم طاقم المقصورة لدينا بمساعدتك في تحضير الطعام وتسخين زجاجات الحليب.

معرفة المزيد عن وجبات الأطفال

احصل على المكافآت عند التحليق في الأجواء

تمتع بهدايا إضافية بصفتك أحد أعضاء سكاي واردز سكاي سرفيرز

قم بتسجيل طفلك في برنامج سكاي واردز سكاي سرفيرز حيث يمكنه التمتع بامتيازات برنامج المسافر الدائم معنا، برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

سوف يكسب المغامرون الصغار أميال سكاي واردز عند السفر معنا. ويمكن إنفاق هذه الأميال على جوائز رائعة، مثل رحلات طيران مجانية، وأجهزة آبل آيبود ورحلات مجانية إلى متنزه وايلد وادي المائي في دبي. وسوف نقدم لهم معاملة إضافية خاصة - في حال رغبة المسافر الصغير بالجلوس في مقعد بجانب النافذة، فسوف يساعده كونه أحد أعضاء برنامج سكاي سرفيرز في الحصول على هذا المقعد عند السفر. الانضمام عبر skysurfers.com مسألة مجانية وفي غاية السهولة.

تعرف على المزيد عن سكاي واردز سكاي سرفيرز

الخدمات المتوفرة على الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.